أخبار المشاهير

26 يونيو 2021

نبيلة عبيد تتفاعل مع أحلام وتتمايل على أنغام أغانيها

تمايلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد على أنغام أغنية المطربة أحلام الشامسي؛ إذ نشرت مقطع فيديو وهما معًا خلال حفل غنائي في الإمارات.

وأطلت عبيد في حفل ضم عددا من المشاهير، ومن بينهم المطربة أحلام، وحرصت على التقاط صور تذكارية وفيديوهات.

كما نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر خاصية الستوري على إنستغرام لقطات جمعتها مع الفنانة أحلام، خلال الحفل، وعبرت عن مدى سعادتها بلقائها، ولاقت الفيديوهات التي نشرتها نبيلة عبيد تفاعلًا واسعًا بين المتابعين.


وكانت الفنانة المصرية قد نشرت مجموعة صور وفيديوهات لها على حسابها بإنستغرام من زيارتها الأخيرة في دبي، ونشرت فيديو لها مع الإعلامي مصطفى الأغا، ووجهت إليه رسالة قالت فيها: "الإعلامي العربي السوري مصطفى الأغا صاحب أخف دم على الشاشة تشرفت بلقاء الصدفة وسعيدة بكلامك وترحيبك ولازم تعرف إنني من متابعيك على شاشة mbc...كان نفسي كل حبايبي يكونوا معايا...وحشتوني".


كما نشرت أيضا صورة لها مع الفنان محمد رمضان في دبي، وظهر الأخير وهو يقبل يدها، وعلقت على الصورة قائلة: "مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي.. لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقة والحاجات الجميلة.. يا رب الخير دايما للجميع.. محمد رمضان ممثل شاطر بيعجبني شغله وافكاره و بتابع دايما أعماله الفنية"، وعلق محمد رمضان على صورته مع نبيلة عبيد وقال:" أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي".


واسترجعت الممثلة المصرية، نبيلة عبيد، أمجاد أدوارها السينمائية الشهيرة التي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، بوصلة رقص خلال تواجدها في دبي.

وظهرت عبيد وهي ترقص بإحدى الحفلات، على نغمات أغنية "يا بحر الهوى" للفنانة سعاد حسنى، والتي أداها المطرب محمود الليثي.

وحظي فيديو رقص النجمة نبيلة عبيد، على ردود فعل واسعة بين الجمهور، ووضعها في صدارة الترند، فيما عبّر العديد من متابعيها عن إعجابهم بها، مشيرين إلى أنها أعادت إلى الأذهان دورها في فيلمي "الراقصة والسياسي" و"الراقصة والطبال"، والذي تم عرضه في عام 1984، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنان الراحل أحمد زكي.

كما أبدى الجمهور إعجابهم برشاقة نبيلة عبيد وحيويتها، بالرغم من بلوغها سن الـ 76 تقريبًا، ووسط هذه الردود، لم تسلم أيضًا من الانتقادات التي رأت أنها يجب أن تحترم سنها، فيما انتقد آخرون إطلالتها.