أخبار المشاهير

24 يونيو 2021

طليقة رياض محرز تهاجمه بعد ارتباطه: فخركم العربي لا يسأل عن أبنائه

هاجمت عارضة الأزياء البريطانية من أصول هندية ريتا جوهال، طليقها اللاعب الجزائري رياض محرز، بعد إعلان خطوبته من عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد.

وقالت جوهال: "عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس لفخركم العربي الذي لا يسأل حتى عن أبنائه".

وفي الوقت ذاته، نشرت ريتا جوهال مقاطع فيديو على حسابها الخاص في إنستغرام، كشفت من خلالها دخولها في علاقة عاطفية جديدة مع أحد منتجي الموسيقى.

وتضمن مقطع الفيديو الأول، هوية صديقها الجديد، فوميز ذو إنارجي، أحد مغنيي ومنتجي أغنية "الراب" في بريطانيا، وهو ينزل من أعلى الدرج، عبارة: "فوميز ذو إنارجي أجنحتي".

وظهرت جوهال تتمشى برفقة الموسيقي المعروف باسم فوميز ذو إنارجي، في أحد شوارع إنجلترا، كما رافقته إلى الأستوديو الذي ينتج فيه الموسيقى.


واعتبر الكثير من وراد منصات التواصل الاجتماعي، نشر ريتا جوهال، لمقاطع الفيديو تلك، ردًا على إعلان عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، خطوبتها من زوجها السابق رياض محرز.

وأعلنت تايلور وارد، على حسابها الخاص في إنستغرام، خطوبتها من "محارب الصحراء"، بشكل رسمي، عندما نشرت صورة برفقة خطيبها محرز، في جزيرة مايكونوس اليونانية، أين قضى الثنائي عطلتهما منتصف شهر حزيران الجاري.

وأرفقت وارد الصور بعبارة: "ليس هناك من أريد العيش معه غيرك، أتمنى عمرًا مديدًا لنا"، قبل أن تضيف: "لا أطيق الانتظار لنكبر سويًّا، بالمناسبة.. قلت نعم".

وأثار الخاتم الذي أهداه رياض محرز لخطيبته تايلور، ضجة على مواقع التواصل، بسبب تسريبات من قبل الصحافة الإنجليزية بخصوص ثمنه الحقيقي.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن سعر الخاتم الذي أهداه محرز لتايلور، بمناسبة ارتباطهما الرسمي، يبلغ أكثر من نصف مليون دولار أميركي.

وتايلور وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه إسترليني، (أكثر من 58 مليون دولار أميركي)، وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل آشلي وارد، ولديها 3 شقيقات، هُن: داربي، وتشارلي، وأستون.

وانفصل محرز عن زوجته السابقة ريتا، في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، بعد أن عقد قرانه على ريتا في أغسطس 2015، وأنجبت له ابنتين.