أخبار المشاهير

24 يونيو 2021

نبيلة عبيد تسترجع أمجادها بوصلة رقص.. والجمهور يتفاعل

استرجعت الممثلة المصرية، نبيلة عبيد، أمجاد أدوارها السينمائية الشهيرة التي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، بوصلة رقص خلال تواجدها في دبي.

وظهرت عبيد وهي ترقص بإحدى الحفلات، على نغمات أغنية "يا بحر الهوى" للفنانة سعاد حسنى، والتي أداها المطرب محمود الليثى.

وحظي فيديو رقص النجمة نبيلة عبيد، على ردود فعل واسعة بين الجمهور، ووضعها في صدارة الترند خلال الساعات القليلة الماضية، فيما عبّر العديد من متابعيها إعجابهم بها، مشيرين إلى أنها أعادت إلى الأذهان دورها في فيلمي "الراقصة والسياسي" و"الراقصة والطبال"، والذي تم عرضه في عام 1984، وشاركت في بطولته إلى جانب الفنان الراحل أحمد زكي.

كما أبدى الجمهور إعجابهم برشاقة نبيلة عبيد وحيويتها، بالرغم من بلوغها سن الـ 76 تقريبًا، ووسط هذه الردود، لم تسلم أيضًا من الانتقادات التي اعتبرت أنها يجب أن تحترم سنها، فيما انتقد آخرون إطلالتها.

وارتدت عبيد في هذه المناسبة "توب" بدون أكمام وبطبعات مختلفة‎، وبنطلون بطبعات "البولكا دوت"،‎ وانتعلت حذاء رياضيًا ساعدها على الحركة بشكل أسهل، ووصف البعض إطلالتها بـ "المصرية جدًا".


وجاء في تعليقات الجمهور: "لاحظتو ي عمري كيف عدلت الباروكه بس والله وجهها للحين جميل"، وفي تعليق آخر: "يالله الله يرحم ايام زمان خلاص كبرت يارب حسن الخاتمة".

وفي إحدى التعليقات: "جميله حتى واهي بهالعمر ماشاءالله ممثلات مصر كل مايكبرون يحلوون اكثر".



وانتقد أحد المتابعين تجمعات النجوم، وعدم الاهتمام بالتباعد الاجتماعي أو ارتداء الكمامات في ظل انتشار فيروس كورونا، وجاء في التعليق: "وين الكمامات ؟ وين التباعد ؟ ماحد يخالفهم ؟ ليش ؟ القانون مافيه استثناءات ! ماخذين راحتهم على الآخر".



يُشار إلى أن آخر أعمال نبيلة عبيد الفنية، كان مسلسل "سكر زيادة" والذي عرض في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب: نادية الجندي، سميحة ايوب، هالة فاخر، وعدد من النجوم الذي شاركوا كضيوف شرف في المسلسل مثل أحمد السقا، وجسدت عبيد شخصية كريمة سيد العربي، وحظي العمل بانتقادات واسعة من قبل الجمهور، الذي اعتبر أن العمل سقطة فنية في تاريخ نجمات العمل.



كما حلت نبيلة عبيد في العام نفسه، ضيفة على برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.‎