أخبار المشاهير

24 يونيو 2021

خطوبة هيا مرعشلي رسميًا.. وناهد الحلبي تكشف التفاصيل

أعلنت الفنانة السورية ناهد الحلبي، خبر ارتباط حفيدتها الفنانة هيا مرعشلي ابنة الفنان طارق مرعشلي والفنانة رندة، بشكل رسمي.

ورغم أن الحلبي رفضت في البداية الحديث عن علاقة هيا بالشاب الذي ظهرت معه مؤخرًا، ووصفه بأنه حبيب هيا "السري" بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الحلبي عادت وأكدت رسميًا ارتباط هيا مرعشلي، بعقد قران من الشخص ذاته.



وأوضحت الفنانة السورية، أن عريس هيا شاب سوري، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، مضيفة أن اسمه "يوسف" دون أن تكشف كنيته واسم عائلته.

وردت ناهد الحلبي في مقابلة مع الإعلامي السوري ماجد العجلاني، على سؤال وصف الشاب بالحبيب: "هو حبيب وخطيب وزوج لهيا"، لافتة إلى أن الحفل الرسمي سيكون خلال شهر واحد.

وأكملت حديثها بأن يوسف تقدم إلى خطبة هيا مرعشلي رسميًا ووفقًا للعادات، كما أنه تم عقد قرانهما وكانت حاضرة في جميع تلك المناسبات.

كما كشفت ناهد أن هيا وخطيبها مشغولان حاليًا، لذا لم يقوما بإعلان ارتباطهما، لافتة إلى أن زوجها يعمل على ترتيب أموره وأنهما يحضران للحفل، وسيتم زفافهما بعد شهر على أبعد تقدير.

وعبرت عن سعادتها بهذه الخطوة، لافتة إلى أنها أحبت صهر العائلة الجديد، ولم تشعر بفرق بينه وبين أفراد عائلتها.

وروت ناهد حلبي أيضًا، أن هيا وخطيبها تعرفا على بعضهما في سوريا، وبدأت علاقتهما بالتطور إلى أن أحبا بعضهما واتخذا قرار الارتباط، قائلة إن هيا اختارته.

وعلقت بأن هذه الخطوة حدثت بشكل مفاجئ وسريع، متمنية لهما السعادة، معبرة عن رغبتها الكبيرة في أن تنجب هيا لترى أولادها.

وعن موقف عريس هيا من مهنتها في الوسط الفني والتمثيل، قالت الحلبي، إنه يدعمها بالتأكيد، مشيرة إلى أن الفن لا يتعارض مع الزواج.

يذكر أنه في نهاية شهر مايو/ أيار الماضي أطلت الفنانة هيا مرعشلي، بصورة لها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من داخل حوض السباحة، برفقة شاب مجهول الهوية، قيل إنه حبيبها الجديد، حيث بادلته نظرات رومانسية، وكأن هناك علاقة عاطفية تجمعهما.



وذكرت الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، بأن حبيب هيا سوري الجنسية، وهو من خارج الوسط الفني، اسمه الأول "يوسف". وينمتي لعائلة غنية تعمل في مجال تجارة السيارات، وكان يعمل في قطر، كما أنه على علاقة بهيا منذ ما يقارب العام، وعلاقتهما رسمية، إلا أنهما لم يعلنا عنها لأسباب "غير معروفة".