أخبار المشاهير

24 يونيو 2021

هل كشف حبيب بو أنطون عن هوية حبيبة وائل كفوري؟

فاجأ الشاعر اللبناني، حبيب بو أنطون متابعيه عبر إنستغرام، بصورة نشرها عبر خاصية الستوري، تجمع صديقه النجم وائل كفوري بشابة، قيل إنها شانا عبود حبيبة الأخير.

ومما زاد من التفاعل على الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع في صفحات السوشال ميديا، هو تعليق بو أنطون على الصورة: "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة"، وكأنه يلمح إلى وجود امرأة جديدة بحياة كفوري.



وتبانت التعليقات على الصورة من قبل جمهور المطرب اللبناني، الذي بدأ يتساءل وببحث عن هوية الفتاة التي تقف بجانبه، لا سيما وأنهما يظهران كثنائي جميل، فعلقوا آمالهم بأن يدخلا القفص الذهبي قريبًا.

في المقابل، اعتبر آخرون أن هذه الصورة والتعليق الذي كتبه الشاعراللبناني حبيب بو أنطون، ما هو إلا ترويج للعمل الجديد الذي انتهى وائل من وضع لمساته الأخيرة عليه، والمتوقع أن يطلقه قريبًا.



اللافت، أنه ما إنْ نشر حبيب بو أنطون هذه الصورة، حتى أعاد نشرها فانز النجم وائل كفوري دون الكشف عن هوية الفتاة، وجاءت هذه الخطوة كإعلان صريح أن الأخير مغرم بها وقد استغل فرصة العمل الجديد للإعلان عن هويتها.

وفي وقت سابق، كان قد نشر موقع "الفن" صور فتاة أكد من مصادره أنها حبيبة وائل كفوري الجديدة، وقال إن الفنان اللبناني على علاقة جدية منذ عام تقريبًا، مع شابة تدعى "شانا عبود"، إلا أنه لم يتسن معرفة إن كانت صور شانا مطابقة لصورة الفتاة التي ظهرت مع وائل مؤخرًا، حيث إن شانا كانت شقراء الشعر، والفتاة التي نشرت صورتها تمتلك شعرًا داكنًا وملامح مختلفة قليلًا.



وقال موقع "الفن" إن شانا شابة مطلقة، بعد تجربة زواج لم تدم طويلا.

تجدر الإشارة، إلى أن النجم وائل كفوري، طرح أغنية "كلنا مننجر" من كلمات علي المولى، وألحان جمال ياسين ورامي شلهوب، وتوزيع جمال ياسين، وهي شارة المسلسل اللبناني "داون تاون"، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان، وتم تأجيله بسبب عدم انتهاء التصوير جراء ظروف الحجر الصحي إثر أزمة كورونا.

وحققت هذه الأغنية أرقامًا كبيرة وانتشارًا "غير عادي" إذ تجاوزت 22 مليون مشاهدة عبر يوتيوب في أقل من شهر من صدورها.

وتقول كلمات الأغنية: "كلنا مننجر نمشي بطريق بيبلش خير بتقلب شر.. وأنت حر هالحياة كتير بتغري .. كوكبنا بيلف وبيدور.. وبدك إيانا نمشي دغري ونخلي الطابق مستور، بدك للحق الناس بتكره كلمة لا ماشي الدنيا بالمقلوب.. كل شيء ممنوع مرغوب بطل فيه فرق كبير بين الباطل والحق".