أخبار المشاهير

23 يونيو 2021

تامر حسني يعود للسعودية بعد غياب عامين.. ويحتفل بـ "مش أنا"

يستعد النجم المصري تامر حسني، لإحياء حفله بالسّعودية بعد غياب استمر حوالي عامين، بسبب التوقف الطويل جراء تفشي فيروس كورونا، وحالة الإغلاق التي كانت متخذة في المملكة.

وفور وصوله إلى لسّعودية، نشرت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات المنظمة للحفل، مقطع فيديو عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، للحظة استقبال المسؤولين السعوديين للفنان تامر حسني في المطار.

ومن المقرر أن يقيم تامر حسني حفله الخميس، في فندق "الفور سيزونز" برعاية الهيئة العامة للترفيه.


في الوقت ذاته، يحتفل الفنان المصري بالنجاح الكبير الذي يحققه فيلمه الجديد "مش أنا"، وأعلن قبل أيام عبر حسابه، نفاد تذاكر الفيلم في السعودية، قبل أيام من طرحه في السينما.

ونشر حسني صورة من حساب الموزع السينمائي الدولي للأفلام العربية محمد ناقرو، والذي أعلن نفاد تذاكر أولى أيام عرض الفيلم قبل 3 أيام من طرحه في ظاهرة هي الأولى من نوعها، وعلق النجم المصري: "من قلبي كل الشكر للجمهور السعودي الحبيب الغالي على الخبر الجميل دا... حقيقي محبتكم شرف كبير أوي أوي ليا... وكل الشكر للاستاذ محمد ناقرو الموزع الدولي الكبير للأفلام العربية للعالم... ربنا يكتبلنا النجاح تاني مع بعض يا أستاذ ناقرو ويارب الفيلم ينال إعجاب كل الجماهير الغالية في مصر وكل البلاد العربية يارب".


واحتفل تامر حسني، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد مساء الثلاثاء الماضي، بأحد المولات الكبرى في القاهرة، وسط حضور عائلته وعلى رأسهم والدته وشقيقه المنتج حسام حسني وزوجته، إضافة إلى مخرجة الفيلم سارة وفيق، وعدد من الأصدقاء والفنانين الذين حضروا لتهنئة صُناع الفيلم على طرحه، مثل: مصطفى قمر، علي ربيع، حمدى الميرغني، سامو زين، محمد ثروت، أمير صلاح الدين، الإعلامية بسمة وهبة، المخرج أحمد صقر.

يشار إلى أن فيلم "مش أنا" من فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته: حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحجاج عبد العظيم.

وتدور قصة الفيلم الكوميدي حول شاب يدعى حسن (تامر حسني) الذي تربطه علاقة قوية بوالدته (سوسن بدر)، يهتم الشاب بوالدته المريضة، ويحرص على البقاء معها أطول وقت، لأنها محور حياته.