أخبار المشاهير

23 يونيو 2021

رابعة الزيات تفجع بوفاة والدتها: راح معك عمري

فجعت الإعلامية اللبنانية، رابعة الزيات، بوافة والدتها، بعد أن فارقت الحياة إثر معاناة لفترة طويلة مع مرض الزهايمر ومضاعفاته.

وأعلنت الزيات، عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"، وفاة والدتها، من خلال نشر صور لهما معاً، وعلقت عليها: "يا عمري راح معك عمري يا ماما".

وانهالت التعليقات على رابعة الزيات من جانب مشاهير الفن، الذين حرصوا على مواساتها والدعاء لوالدتها بالرحمة ولها بالصبر، منهم: الفنان محمد الأحمد، والفنانة شكران مرتجى، والفنانة أمل عرفة، والفنانة رولا شامية، والفنان وسام صباغ، والفنانة زينة مكي، والفنان محمود نصر، والفنانة مايا نعمة، وغيرهم.


وكانت الإعلامية اللبنانية الشهيرة قد ظهرت العام الماضي، عبر فيديو لها مع والدتها عبر صفحتها على "تويتر"، وهي تحتضنها وتقبلها، مشيرة إلى أنها تعاني مرض الزهايمر، وحالتها من المتوقع أن تتدهور.

وعلقت رابعة الزيات على الفيديو، قائلة: "ماما.. إنت نسيتي كتير أشياء وشوي شوي عم تنسي كل شي، بس أنا ما نسيت ولا راح أنسى كل كلمة، كل رجفة، كل دعاء، كل دمعة".

وفي سياق آخر كانت رابعة الزيات قد احتفلت قبل أيام قليلة بمناسبة عيد الأب بشكل مختلف عن الأعوام السابقة بعدما انتصر زوجها والأب لطفليها الإعلامي زاهي وهبي، على فيروس كورونا، وذلك عقب دخوله العناية الفائقة في الفترة الأخيرة.

ونشرت رابعة صورة عائلية وعلقت قائلة :"هالسنة عيد الأب غير كل السنين ، لأنك رجعتلنا بخير وسلامة يا روح البيت، بعودتك رجعتلنا الروح ، خليك بخير وخليك بالبيت ،لانك بيت القصيد وقصيدة البيت ، أنا ودالي وكنز منحبك كتير وكل عيد وانت معنا".


وتقدم رابعة الزيات حاليا برنامج "شو القصة" على قناة لنا السورية، حيث تستضيف أحد المشاهير وتحاوره حول قصة مؤثرة في حياته، ويلاقي برنامجها ناجحاً ملفتاً.