أخبار المشاهير

23 يونيو 2021

حفيدة الملكة إليزابيث تغيّر اسم طفلتها لسبب غريب

كشفت زارا تندال أكبر حفيدة للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، والحائزة على بطولة الأولمبياد في الفروسية أنها وزوجها اضطرا لتغيير اسم ابنتهما الصغرى من "الينا" إلى "لينا" في آخر لحظة بعد ولادتها عام 2018.

وأشارت زارا التي أنجبت 3 أطفال من زوجها مايك تندال إلى أنها أحبت اسم "الينا" كثيرا إلا أنها قررت وهي وزوجها تغييره قبل إصدار شهادة ميلاد طفلتها بعد إدراكها فجأة أن الأحرف الأولى من اسم الطفلة (Elena Tindall) سيكون "ET" (extra-terrestrial creature) التي تعني بالعربية "مخلوق غريب".

وقالت زارا في مقابلة مع صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية: "أحببت اسم Elena لكنني لم أرغب في أن تكون الأحرف الأولى من اسمها" ET "لذا اسميتها Lena".



وبعد ولادة ابنتهما الثانية في الـ 18 من حزيران (يونيو) 2018، قال متحدث باسم الزوجين إن مايك وزارا اختارا تغيير الاسم إلى "لينا" الذي يعني باليونانية "الضوء".

ولفتت الصحيفة إلى أن الفتاة البالغة من العمر الآن ثلاث سنوات لها أيضًا اسم ملكي آخر وهو "إليزابيث"، فيما تحمل هذا الاسم أيضا الأميرة "تشارلوت" ابنة الأمير وليام وكيت ميدلتون واسمها الكامل شارلوت إليزابيث ديانا.

ولدى زارا ومايك طفلان آخران هما "ميا جريس" المولودة عام 2014 و"لوكاس فيليب" المولود في أواخر آذار (مارس) الماضي بحسب الصحيفة التي لفتت إلى أن الاسم الثاني لـ"لوكاس" هو تكريم لكل من دوق إدنبرة الراحل الأمير فيليب ووالد مايك فيليب تيندال.



وتم الإعلان عن وصول الابن الوحيد لزارا ومايك بطريقة فريدة؛ إذ كان لاعب الرغبي السابق يتحدث عن عطلة نهاية الأسبوع خلال حلقة من البودكاست عندما كشف الخبر السعيد بقوله: "اليوم الأحد أصبح أفضل من قبل؛ لأن طفلًا صغيرًا وصل إلى منزلي".

وأضاف: "أنه رائع ووصل الساعة السادسة مساء أمس...لم نحصل على اسم بعد لكننا ما زلنا نعمل عليه... الحقيقة أننا نكافح لاختيار الاسم قبل وصول الأطفال".

وأوضح مايك أن "لوكاس" الصغير كان محبوبًا على الفور من قبل أخواته الأكبر سنًا، مضيفا:"بينما كانت ميا البالغة من العمر سبع سنوات أسعد شقيقة أعلنت أختها لينا أن لوكاس هو "طفلها".