أخبار المشاهير

23 يونيو 2021

ياسمين رئيس تتأخر في حسم مشاركتها في "عربية كارو"

تضاربت الأنباء عن صحة مشاركة النجمة المصرية ياسمين رئيس في الفيلم الكوميدي الجديد "عربية كارو" الجاري تحضيره؛ إذ ترددت أنباء باعتذارها عن العمل، وأخرى نفت مشاركتها به من الأساس.

وعلمت "فوشيا" من مصدر داخل الفيلم، أنه قد تم عرض العمل على ياسمين رئيس بالفعل، ولكنها لم تحسم موقفها النهائي منه سواء بالرفض أو القبول؛ إذ ما زال الأمر في مرحلة التفاوض بينها وبين صنّاعه، خاصة وأن الفنانة تعاني من أزمة في المواعيد بسبب ارتباطها بأعمال فنية أخرى، وهو ما يعوق دخولها في عمل جديد، وجار حاليا العمل على حل الأزمة.


وأكد المصدر أنه في حال عدم الوصول لحل، سيكون هناك بالتأكيد ترشيحات أخرى لنجمة بديلة للقيام ببطولة الفيلم الذي يعمل صنّاعه حاليا على الوقوف حول تفاصيله النهائية لانطلاق تصويره قريبا.

وفي سياق آخر، تستأنف ياسمين رئيس هذه الأيام تصوير فيلمها الجديد "جارة القمر" في محافظة أسوان المصرية، لتنتهي من مشاهدها المتبقية بالعمل الذي يتولى إخراجه زوجها هادي الباجوري.


وبعدها مباشرة تستعد رئيس للسفر إلى لبنان لتصوير مسلسلها الجديد "60 دقيقة" الذي ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة؛ إذ يبلغ عدد حلقاته 9 فقط، ومن المقرر عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية.

وكان قد تم تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، كان آخرها اعتذار النجم المصري أحمد السعدني عن المشاركة فيه، ليحل بدلا منه النجم السوري محمود نصر بطل مسلسل "ممالك النار".


ويشارك في مسلسل "60 دقيقة" إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر كل من شيرين رضا، وسوسن بدر وصبري فواز، وثراء جبيل، واللبنانية سنتيا خليفة، والسعودية فاطمة النبوي ومن تأليف محمد هشام عيبة، ومن إخراج مريم الأحمدي، وإنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق في حقبتين مختلفتين.

والجدير بالذكر أن ياسمين رئيس شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، إلى جانب دلال عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، ووليد فواز، وأحمد صفوت، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح، وتم تصوير العمل في لبنان.