أخبار المشاهير

23 يونيو 2021

حقيقة تصاعد الخلافات داخل "شقة 6" لروبي واعتذار مخرجه

ترددت العديد من الأقاويل الفترة الماضية، عن وجود خلافات داخل كواليس مسلسل "شقة 6" للنجمة روبي، واعتذار مخرج العمل محمود كامل، عن استكمال تصويره، خاصة بعض خروجه من السباق الرمضاني الماضي.

وفي اتصال هاتفي مع المخرج محمود كامل، صرح لـ"فوشيا" أنه يواصل حاليًا تصوير مشاهد العمل، لينفي تمامًا ما تردد عن اعتذاره، مؤكدًا أنه يعمل جاهدًا على الانتهاء من المسلسل، استعدادًا لعرضه في يوليو المقبل، على منصة شاهد إحدى المنصات الرقمية عبر الانترنت.

وكشف محمود كامل عن كواليس تعاونه مع النجمة روبي، قائلا: "هناك ثقة وتفاهم كبير بيننا في العمل، ومستمتع جدا بالتعاون معها، والكواليس بيننا هادئة تماما".

ووصف المخرج المصري روبي بكونها فنانة مميزة، متفانية في عملها ومريحة بشكل كبير، مؤكدا أنها تهتم بكل التفاصيل حتى أصغرها، وتسعى دائما لفهم كل شئ كى يخرج كل مشهد على أكمل وجه، وهذا أمر جيد يصب في صالح العمل.

وتحدث، كامل لـ"فوشيا" عن تجربته السينمائية الجديدة من خلال السينما السعودية، مؤكدا أنه ينتظر عرض فيلمه السعودي الجديد "السجين"، قائلا: هذا الفيلم تجربة مختلفة ومميزة وسعيد بها للغاية متمنيا أن ينال العمل المنتظر عرضه قريبا إعجاب الجمهور، ومشيرًا إلى أن هناك طفرة فنية تشهدها السعودية التي تعمل جاهدة على تقديم أعمال ضخمة وذات قيمة فنية، ضمن السوق السينمائي بشكل خاص، والفن بشكل عام.

فيلم "السجين" بطولة عدد من النجوم السعوديين، منهم: إلهام علي، وخالد صقر، وطارق النفيسي وفهد عبد العزيز، والطفلة ريم عبد القادر، وإخراج محمود كامل.

وفي سياق أخر، تواصل النجمة روبي، تحضيرات فيلمها الجديد مع النجم أحمد حلمي، المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القادمة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر.



ويعد مسلسل "شقة 6" عودة لروبي إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عامين، منذ تقديمها لمسلسل "أهو ده اللي صار" في عام 2019، وشاركها في بطولته: محمد فراج، وأحمد داود، وسوسن بدر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

ويشارك في بطولة مسلسل "شقة 6": أحمد حاتم، وهاني عادل، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، ورحاب الجمل، ومن إخراج محمود كامل، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب.