أخبار المشاهير

22 يونيو 2021

هويدا يوسف في أول ظهور تلفزيوني بعد تخليها عن شعرها.. وتعلق: أنا تعبانة

نشرت الفنانة السورية هويدا يوسف، عبر حسابها الخاص في إنستغرام الفيديو التشويقي الخاص بمشاركتها في برنامج "شو القصة" من تقديم الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات،.

وكتبت في تعليقها على الفيديو: "برومو حلقة شو القصة مع الإعلامية رابعة الزيات، بعد غياب طويل انتظرونا نهار الجمعة ساعة 10 مساء على قناة لنا".

وظهرت يوسف في الفيديو باللوك الجديد الذي كانت قد اعتمدته منذ أشهر، حيث تخلت الفنانة السورية عن شعرها الطويل واعتمدت قصة الشعر القصيرة جدًا، والتي تتميز بالحلاقة الكاملة من الجوانب.


وبحسب الفيديو ستتحدث يوسف عن تعرضها للأذى من قبل عدد من المقربين، كما كشفت عن ابتعاد العديد من الأصدقاء والمقربين عنها، وقالت خلال الفيديو: "أنا تعبانة".

كما ستكشف هويدا يوسف عن تعرضها للسرقة، وعن طبيعة علاقتها بعائلتها، وستتطرق بالحديث للخلاف الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بسبب اغنية "ما اندم عليك" والتي تم تقديمها منذ سنوات.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو التشويقي، معبرين عن اشتياقهم للفنانة السورية، كما تلقت هويدا يوسف العديد من كلمات الدعم من قبل متابعيها.

ولم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات والتنمر على قصة شعرها الجديدة، بالرغم من خروجها سابقًا للتوضيح بانها اضطرت لهذا اللوك بعد اتباعها حمية انقاص وزن تسببت بتساقط شعرها بشكل كبير، وذلك ردًا منها على اتهامها بالـ "التشبة بالرجال" والتنمر عليها بأن القصة لا تناسب عمرها ولا ملامحها.

وكانت الفنانة السورية هويدا يوسف دخلت مؤخرًا، في صراع مع الفنان عدي أيمن، حيث هاجمت الأخير في رسالة عبر أحد حساباتها في السوشال ميديا قالت فيها: "هالكلام اللي أحدهم يالي عامل حالو مغني ونجم كمان مين شايفك أصلا لا وبكل ثقة قاعد عم تتعدا على غيرك وبتحكي الي مستغربتوا محادثاتك معي موجودة اي عم قولها علني انت لا صوت ولا موهبة والي قلك بتعرف تغني عم بيضحك عليك غشك يا هبيلة".

وأضافت "انت ما بتعرف الدو من الري ولا تملك الكريزما ولا الموهبة ولا شي الصوت الحلو نعمة أما على الأخلاق ما راح احكي لان بتحكيني عالخاص وبالصحافة عم تحكي علي ضحكتني يمين بالله انت مجنون رسمي عالعصفورية طوالي يابه عديها يا عيب الشوم". وعادت يوسف وحذفت المنشور بعد مدة.

في المقابل رد الفنان عدي أيمن عليها، عبر حسابه الخاص في تويتر قائلًا: "هويدا يوسف إحتراماً لسنك بس! لأنك أكبر من أمي حتى فما رح رد على تخلفك وسوقيتك.. لأنك لو كنتي بتحترمي نفسك كفنانة ما بتحكي بهيك طريقة شوارعية. لو عندك ثقة بنفسك كان تقبلتي رأيي متل ما انا تقبلت رأيك.. لما حكيتي عليي بضهري.. وبكرر لا مقارنة بينك وبين #اصالة لا صوتاً ولا تاريخاً".



ويأتي هذا الخلاف، بعد رد أيمن على سؤال: "من هي نجمة سوريا الأولى هويدا يوسف أم اصالة نصري" حيث قال لا مجال للمقارنة بينهما، وعلق: "عيب أن نقول هويدا أم أصالة نصري، هذا استخفاف من قيمة أصالة نصري".