أخبار المشاهير

21 يونيو 2021

آمال ماهر تكشف سبب اعتزالها الفن لتوضيح "اللغط"

نشرت الفنانة المصرية آمال ماهر توضيحا لجمهورها عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك حول قرارتها الأخيرة وحديثها عن اعتزال الفن واللغط الذي رافق هذا القرار على حد قولها.

وقالت ماهر في المنشور: "جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيئة سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليّ وإنشاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي التقي بكم".



وتلقت الفنانة آمال ماهر كلمات الدعم من متابعيها عبر فيسبوك، والذين عبروا عن فرحتهم لنشرها هذا التوضيح خاصة أنها ختمت المنشور بـ "وإنشاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي التقي بكم"، وهو ما يعني أنها قد تتراجع عن قرار الاعتزال.

فيما تساءل بعضهم عن سبب الجدل الذي أثارته بمنشوراتها والذي تسبب باللغط الكبير حول حقيقة ما يحصل معها وما تتعرض له الفنانة المصرية.

وجاء في التعليقات: "كوني بخير دائما الجميلة صاحبة الصوت العذب امال انتي اقوى من كده بكتير وربنا يجبر بخاطرك ادعي ربنا سبحانه وتعالى واتوسلي إليه وحده اعلم بحالك اللهم يسر ولا تعسر".

وفي تعليق آخر: "انتي من أعظم وأقوى الأصوات ومن أرق وأجمل الناس ربنا يعينك على اللي انتي فيه وترجعي لجمهورك اللي مستنيكي وبيحبك وبيحب أغانيكي".

وكانت الفنانة المصرية قد أثارت جدلًا واسعًا مؤخرًا بعد إعلانها انفصالها بعد فترة قصيرة جدًا من الخطوبة دون توضيح الأسباب، وبهذا الخصوص نشرت آمال ماهر عبر فيسبوك: "كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء".

وعادت ماهر وأعلنت عن نيتها اعتزال الفن لظروف خارجة عن إرادتها على حد تعبيرها، كما كشفت من خلال منشورها مصير ألبومها الذي كانت تتحضر لإطلاقه، مؤكدة أنه تأجل وقد لا يرى النور قائلة: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماسة لتقديمه لكم و اجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله".

وأثارت منشورات ماهر العديد من التساؤلات حول ما تمر به الفنانة من ظروف صعبة وما تعانيه، وطالبها الجمهور بتوضيح حقيقة ما تعيشه، فيما بدأ بعضهم بإطلاق التكهنات حول تعرضها للاغتيال الفني والمحاربة.