أخبار المشاهير

17 يونيو 2021

طليقة محمد الصيرفي ترد على حملة التنمر التي طالتتها

ردت البلوغر السعودية الشهيرة "دودو" طليقة الفنان الكويتي محمد الصيرفي على حملة التنمر التي طالتها مؤخرًا بعد تصريحات طليقها الأخيرة في برنامج "كشف حساب" مع الإعلامية مي العيدان.

وقالت البلوغر "دود" في الفيديو إن هناك عددا من الأشخاص الذين تنمروا على صورتها التي نشرتها مي العيدان عبر حسابها في إنستغرام بسبب "بدانتها"، مشيرة إلى أن الصورة قديمة والإنسان يختلف من فترة لأخرى.


كما كشفت "دودو" أن هناك من انتقد تصريح طليقها محمد الصيرفي حول أنه ما زالت بينهما علاقة، مؤكدة أن الأخير شخص محترم جدًا، وأن علاقة صداقة قوية تربطهما حتى الآن، مستهجنة جميع التعليقات حول وجود علاقة سرية بينهما.

وأكدت البلوغر السعودية أنها ارتبطت بالصيرفي بزواج رسمي، وأن الصورة المنتشرة هي من عقد قرانهما بعد أن جاء الصيرفي لعائلتها وطلبها.

ويأتي الفيديو هذا بعد نشر العيدان صورة لطليقة الصيرفي الذي كشف خلال البرنامج عن المواصفات التي يرغب بها بزوجته الجديدة؛ إذ أكد أنه يريدها منقبة وملكة جمال.


وعند سؤاله عمّا إذا كانت زوجته السابقة جميلة، قال الصيرفي إن طليقته تتمتع بقدر من الجمال، لكن ذوقه اختلف الآن، ويرغب بالزواج من ملكة جمال حتى "لا يصوم ويفطر على بصلة" على حد تعبيره، فأثارت تصريحاته ضجة بين المتابعين.

وطالت تلك الضجة طليقته خاصة بعد نشر صورتها، حيث قال البعض إنها لا تتمتع بمقاييس الجمال، الأمر الذي رفضه كثيرون مؤكدين أن "دودو" تتعرض لموجة من التنمر بسبب تصريحات الصيرفي لا أكثر.

وجاء في تعليقات الجمهور حول الفيديو الذي نشرته البلوغر السعودية دودو: "برافو عليها باين انها طيبة ومتربية صح ما شاء الله وربي يعوظ كل واحد فيهم بالخير والشخص المناسب له".

وفي تعليق آخر قالت متابعة: "انفصلتوا خلاص يكون رجل اجنبي عنك حرام تتواصلي معه".

يُشار إلى أن الفنان محمد الصيرفي كان قد حل ضيفًا على برنامج "كشف المستور" الذي تقدمه الإعلامية مي العيدان، وتحدث عن العديد من التفاصيل الشخصية في حياته.