أخبار المشاهير

15 يونيو 2021

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده في دبي

احتفل اللاعب المصري محمد صلاح بعيد ميلاده الـ29 خلال إجازته التي يقضيها في دبي، بعد أن أنهى إجازته في القاهرة رفقة زوجته وعائلته.

وتداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورة لمحمد صلاح مع عائلته، وذلك بعد أيام من تواجده في مصر لقضاء إجازته الصيفية.



ونشر مؤخرا على إنستغرام عدة صور له من إجازته على الشاطيء في مصر، والتقى عددا من أصدقائه وزملائه اللاعبين والمشاهير في مصر، واستغل إجازته للاحتفال بعيد ميلاده الـ 29.



وواصل نجم ليفربول الإنجليزي إجازته الصيفية في دبي، ونشر زميله في المنتخب المصري أحمد حسن كوكا عدة صور له في دبي مع محمد صلاح، كما وثق فيديو من احتفالهم المفاجئ بعيد ميلاده أثناء تواجدهم في أحد المطاعم بدبي.



وأطل محمد صلاح في الفيديو وهو يحتفل مع عدد من أصدقائه بقالب حلوى كبير، بعد أن نسقوا الحفل دون علمه كمفاجأة في عيد ميلاده، ومن المقرر أن يقضي صلاح عدة أيام في دبي قبل أن يحدد موعد عودته للموسم الكروي.


وكان صلاح قد تصدر مواقع التواصل في الآونة الأخيرة بعد نشر عدد من الفنانين والمشاهير صورا لهم معه، أبرزهم نيللي كريم وديانا هشام ونجوم الكرة حسام غالي وعمر جابر ومحمود تريزيجيه وغيرهم.





وكذلك نشر اللاعب المصري صورا له مع شقيقه أثناء تواجدهما في مدينة العلمين.



الجدير ذكره أن محمد صلاح قد أنهى موسمه الكروي في الدوري الإنجليزي بإنجازات جديدة في مسيرته وعلى رأسها إحرازه لـ22 هدفا خلال الموسم الماضي، كما نجح في صناعة 5 تمريرات حاسمة في ما يقارب 37 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أحرز العديد من الأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

وتوج محمد صلاح هذا الموسم بجائزة أفضل لاعب في الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين من تصويت الجمهور، وذلك بعد أن ساهم في تأهل فريقه ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، واحتلاله المركز الثالث في الدوري، فيما وصل صلاح للمركز الثاني في قائمة هدافي الدوري، بفارق هدف وحيد، وتلقى اللاعب المصري إشادات بسبب تألقه هذا الموسم.