أخبار المشاهير

15 يونيو 2021

عبير صبري ترتدي النقاب وهنادي مهنا الحجاب.. ما القصة؟

شاركت الممثلتان المصريتان عبير صبري وهنادي مهنا، الجمهور بمقطع فيديو، ارتدت الأولى فيه النقاب، والثانية الحجاب، من كواليس تصوير فيلم جديد يحمل اسم "ليلة العيد".

وعلقت عبير صبري على الفيديو: "أنا وهنادي القمر مع بعض تاني فيلم ليلة العيد، إخراج المخرج الكبير سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي".

ويشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد" مجموعة من النجوم، منهم: يسرا، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتجسد الفنانة هنادي مهنا في فيلم "ليلة العيد" دور مطربة تعيش في حارة شعبية، وتمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال عملها، والتي تكشفها الأحداث.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، يرصد معاناة وقهر المرأة الطفلة والشابة والمتزوجة، خلال يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.


وقبل أيام شاركت الفنانة هنادي مهنا متابعيها، عبر إنستغرام، صور جديدة لها ظهرت من خلالها بإطلالة مختلفة، لكن جاءت تعليقات الكثير من متابعيها، بأنها تبدو أشبه بالفنانة ياسمين صبري.


وجاءت إطلالة هنادي، بعد غياب عن متابعيها بمشاركة صورها فكانت آخر ما نشرته هو نعيها للفنان الراحل سمير غانم، وقبلها -أيضًا- إعلان خبر وفاة حماتها، والدة زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وظهرت الفنانة الشابة في الصورة إطلالة كاجوال تاركة شعرها منسدلًا على جانبيها، فأثارت تفاعل متابعيها في التعليقات قائلين: "كلكوا بقيتوا ياسمين صبري.. شبه ياسمين صبري أوي.. قلبتي على ياسمين كدا ليه.. ليه شوفتك ياسمين صبري".


يذكر أن آخر ظهور للفنانة هنادي مهنا، كان في جنازة حماتها، التي رحلت في شهر أبريل الماضي، عقب إصابتها بفيروس كورونا، ونعت حماتها الدكتورة هالة زين، قائلة: "توفت إلى رحمة الله حماتي الدكتورة هالة زين.. إن لله وإن إليه راجعون.. ادعولها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم وادعولنا بالصبر والثبات والسلوان".

وظهرت هنادي مهنا في حالة انهيار خلال الجنازة، وهي تبكي بشدة على فقيدتها، ما يُظهر مدى العلاقة الطيبة التي كانت تجمع الأم بزوجة ابنها، إذ تحدثت الفنانة هنادي مهنا في عدد من الحوارات التلفزيونية عن حماتها، التي أكدت من خلالها على مدى تعلقها بها، مشيرة إلى أن علاقتها بها كانت قوية بشكل كبير.