أخبار المشاهير

15 يونيو 2021

ساندي علي توضح حقيقة ارتباطها بعد طلاقها.. وهذا شكل علاقتها بهيفاء وهبي

أثارت الفنانة التونسية ساندي علي، جدلًا واسعًا بعدما نشرت صورة تجمعها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي في فيسبوك، حيث ظهرت مرتدية سلسلة معلق بها "دبلة زواج"، فظن البعض أنها تعيش قصة حب جديدة، بعد انفصالها عن زوجها السابق ووالد أبنتها الوحيدة رجل الأعمال المصري، علي السيد.



وصرحت ساندي لـ"فوشيا" قائلة: "خدع البعض في الشيء المعلق بالسلسلة وظنوا إنها "دبلة" لكنها في الحقيقة عملة الليرة. أما بالنسبة لمسألة ارتباطي فأنا لا أفكر في الارتباط أو الزواج مرة أخرى، ولا أظن أنني يمكن أن أكرر تلك التجربة في المستقبل القريب، خصوصًا أنني مطلقة منذ فترة طويلة تقترب من العامين، ولم أدخل في أى علاقة حب بعدها".

وأضافت: "كثيرون يظنون أنني مازلت متزوجة، لأنني لم أكن أرغب في إعلان خبر الانفصال إلا مؤخرًا، للحفاظ على الخصوصية، بالإضافة إلى أن زوجي السابق هو والد ابنتي وسيظل كذلك، ولهذا لا أريد الإفصاح عن أسباب الطلاق أو أى تفاصيل تخص هذا الأمر، ويكفي أن أعلن أننا انفصالنا بهدوء، وسيبقى بيننا الاحترام المتبادل من أجل أبنتنا".

وقالت ساندي: "قصة الحب الدائمة والمستمرة معي والتي لا يمكن أن تنتهي أبدًا أعيشها مع ابنتي "أفا"، فهي تعوضني عن مشاعر الحب التي أحتاجها في حياتي، وأكتفي بها ولا أشعر بنقص فيها، على الأقل خلال الفترة الحالية، ربما في المستقبل البعيد تتغير الأمور، ولا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث وقتها".

وعن علاقتها بالنجمة هيفاء وهبي قالت: "نحن صديقتان مقربتان منذ فترة طويلة، واستغلينا فرصة تواجد هيفاء في مصر خلال تلك الفترة، لتصوير كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "لو كنت" مع النجم الكوميدي المصري أكرم حسني، لنلتقي ونجلس معنا، فأخذنا عددًا من الصور التذكارية وقررنا نشرها عبر حساباتنا الرسمية على السوشال ميديا، لنشارك جمهورنا تلك الأوقات الممتعة والسعيدة لنا".

وأضافت ساندي: "من خلال فوشيا أريد أن أهنئ هيفا على أغنيتها الجديدة، وأتمنى لها أن تحقق نجاحًا ضخمًا على مستوى الوطن العربي كله".