أخبار المشاهير

13 يونيو 2021

سوسن هارون تكشف سبب تغير ملامحها.. والجمهور غير مصدق

شاركت الفنانة الأردنية سوسن هارون مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تتحدث عن أسباب تغير شكلها، مرجعة الأمر إلى الاعتناء ببشرتها فقط.

وانتقد المتابعون تصريحات هارون لأنه من الواضح وفق قولهم خضوعها لعمليات تجميل جديدة، وليس مجرد عناية بالبشرة وهذا ما اعتبره البعض من باب الاستخفاف بهم، فيما استغرب آخرون ردود الفعل ضدها، ودافعوا عنها.

وقالت سوسن هارون في مقطع الفيديو: "الكل عم بيسألني سبب تغير وجهي وشكلي، والله العظيم إني بس معتنية ببشرتي والشغلات اللي بستخدمها ممتازة جداً فأغلقت المسام، ومنحت بشرتي النضارة الملحوظة، وخلصتني من الحبوب".


وتداول المتابعون مقطع الفيديو وجاء في التعليقات:"ترا واضح عمليات" و"شنو بشرة من صجها هذي اكيد تتغشم الفيلر طالع من وجهها من كثر النفخ" و"يا حبهم للكذب المشهورات ناقص تقول طبيعي لو تركت نفسها شوي بتقولها".

وقالت إحدى المتابعات: "الصراحة مو قادرة افهمها جد هذي تقول عناية بالبشرة ترا العمليات واضحة جدا اي ولد صغير يميزها، كل شي بوجهها مسوية فيه عملية".

وكانت سوسن هارون قد ظهرت سابقا بملامح مختلفة خاصة من ناحية شفتيها التي بدت بشكل مبالغ فيه وفق متابعيها.

وأوضحت حينها أن شفاهها متورمة بعد حقنها بالفيلر وأن هذا التورم سيهدأ من المفترض بعد أيام، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد نفخ الشفاه، حيث ظهرت الفنانة الأردنية بملامح مغايرة تماماً عن التي اعتاد عليها الجمهور.

وكانت الفنانة سوسن هارون أثارت الجدل سابقا، حيث ألقت السلطات الكويتية القبض عليها، بعد نشرها مقطع فيديو صُنف على أنه خادش.