أخبار المشاهير

13 يونيو 2021

هل زوجة كيفانش تاتليتوغ حامل بطفلهما الأول؟

تداولت وسائل إعلام تركية، أنباء عن حمل خبيرة الأزياء باشاك ديزر (44) عامًا، زوجة الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، البالغ من العمر (37) عامًا.

وقالت إن كيفانش سعيد جدًا بخبر حمل زوجته، الذي جاء بعد مرور (5) سنوات على زواجهما، ومحاولات من أجل إنجاح الحمل، حيث يبدو أن باشاك تعاني من مشاكل تسببت في تأخير هذا الحمل.

وكشفت تقارير محلية، أن تاتليتوغ يسعى لإخفاء خبر الحمل، حتى تمر فترة ليتم تأكيده.

وتلقى جمهور الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، والمعروف باسم "مهند" في الوطن العربي الخبر بسعادة بالغة، متمنين أن يكون الخبر صحيحًا، وأن يستمر الحمل ويصبح كيفانش أبًا.



في المقابل، نقلت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير عبر السوشال ميديا، أن الخبر المتداول عن حمل زوجة كيفانش، مجرد إشاعة لا أساس له من الصحة، رغم انتشاره بشكل واسع عبر الصفحات الفنية.

وتمنى عدد من الجمهور أن يكون خبر الحمل صحيحًا، وأن النفي بسبب حرص كيفانش على خصوصية الموضوع، ورغبته بأن يبقى سرًا، حتى تصل زوجته للأشهر الأخيرة.

من جانبها قررت خبيرة الأزياء الشهيرة باشاك ديزر، نفي أخبار حملها عبر حسابها الخاص في إنستغرام: "أنا لست حاملًا، إنها أخبار خاطئة، ويتم نشرها كل عام".

ورأى البعض أن نفي باشاك للخبر ينهي هذه الشائعات، التي تنتشر بين فترة وأخرى تأكيدًا على كلامها، وعلق آخرون أن انتشار شائعات الحمل قد تكون مؤذية لهما، لا سيما أن هناك مشكلة صحية تمنعهما من الأمر، ويجب الانتباه قبل تناقل هذه الشائعات.

يٌُشار إلى أن كيفانش كان قد تزوج من باشاك التي تكبره بما يقارب الـ 7 سنوات، في عام 2016، بعد علاقة حب مميزة جمعتهما، وتكشف الصور التي يشاركها كيفانش وزوجته عن قصة حبهما، وحرصهما على إنجاح حياتهما الزوجية.

وعلى الصعيد الفني يشارك كيفانش تاتليتوغ حاليًا، بالموسم الثاني من مسلسل "حكاية غواصة"، وكشفت بعض الصفحات مؤخرًا، عن انضمام الفنان التركي سلجوق يونتيم الى العمل، حيث سيؤدي دور والد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ.



وسيعرض المسلسل على منصة نتفليكس الإلكترونية، ويتكون من عدة مواسم، والموسم الأول منه مكون من 8 حلقات.