أخبار المشاهير

12 يونيو 2021

منزل بثينة الرئيسي يتعرض للحريق.. وتعلق: أرجوكم لا تستهينوا

تعرض منزل الممثلة العمانية بثينة الرئيسي للحريق نتيجة ماسٍ كهربائي حدث بعد تركها جهاز التلفزيون من دون أن تفصله عن الكهرباء قبل خلودها للنوم، ووصل الحريق إلى جهاز التكييف المُعلَّق أعلاه، ونتج عنه حريق جزء من منزلها بالكامل.

وقالت الرئيسي في مقطع فيديو عبر "سناب شات": "أرجوكم لا تستهينوا بترك الأجهزة الكهربائية مفتوحة من دون فصلِها عن التيار الكهربائي قبل أن تناموا"، معلِّقةً: "الجو حار والكهرباء لا تتحمل.. ممكن كل شيء يروح منكم في غمضة عين".

ووثقت بثينة الجزء الذي احترق في منزلها بسبب الكهرباء، وعلّقت: "قلبي بتقطع بس أتخيل لا سمح الله صاير شيء في أهلي.. ربي قدَّر ولطف".

واختتمت حديثها، قائلةً: "الحمدلله، كل شيء يتعوَّض إلا الصحة والعافية.. اللهم لا اعتراض.. وأرجوكم مرة ثانية لا تستهينوا بالكهرباء، وأغلقوا كافة الأجهزة قبل النوم".


وكانت بثينة الرئيسي قد التقت بوالدتها في نهاية شهر أبريل الماضي بعد فراق إجباري فرضه فيروس كورونا، دام سنة ونصف السنة، ومنع الفنانة من العودة إلى بلادها طوال المدة الماضية للاجتماع بعائلتها.

ونشرت الرئيسي مقطع فيديو جمعها بوالدتها عبر صفحتها على إنستغرام، وظهرتا وهما تعدّان "خبز المنداري"، وعلقت بالقول: "بعد فراق استمر سنة ونص ما شفت أمي ولا أهلي بسبب (كورونا) الله يكفينا شرها.. وأخيرًا قدرت أرجع عمان، وأشوف أغلى ناسي".

وأضافت: "شكرًا لدعواتكم وكلامكم الطيب في (سناب) فرحتوا قلبي ربي يفرح قلوبكم ويخليلكم كل غالي، وربي يسهل أمور كل شخص بعيد عن أهله، ويجمعكم فيهم بأقرب وقت يارب".


ووجه الجمهور مئات التعليقات على رسالة ومقطع الفيديو الذي دونته الرئيسي، متمنين ألا تفترق عن عائلتها مجددا، معبرين عن سعادتهم باجتماعها مع والدتها بعد غياب، كما علقت بعض الفتيات على ما تعدّانه من "خبز المنداري".

وجاء في التعليقات:" الله يحفظكم ويجمعكم ويجمعنا فيكم على خير وفي الفرح ويدوم علينا الصحة والعافية والله وحشتوني يا قطعة مني ووحشتني خالوتي الحنونة"، و"حبيبتي تسلم إيدها الله يحفظها والحمدلله عالسلامة بثون نورتي دارج"، " يا عمري ربي يحفظكم وتسلم ايدها فديتها"، " احنا نسوي مثله بحضرموت بس نسميه باخمري وما نحط فيه جبنة ولا زبادي الباقي نفسه واحيان نستبدل جوز الهند بالقرفة والهيل او ما نحط اي نكهة كله حسب الرغبة".