أخبار المشاهير

10 يونيو 2021

ناهد السباعي تكشف تطورات صحتها بعد تعرضها لخطأ طبي

تعافت الفنانة المصرية ناهد السباعي من الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية بسبب تشخيص خاطئ أدى إلى مضاعفات شديدة أمكثتها في منزلها لفترة حتى تعود مرة أخرى لممارسة نشاطها الطبيعي بعد تلقيها للعلاج الصحيح.
وصرحت ناهد السباعي لـ"فوشيا" قائلة: "الحمد لله حالتي الصحية أفضل بكثير حاليا واستطعت أن أعود إلى ممارسة حياتي الطبيعية والخروج من المنزل بعد أن تعرضت لوعكة صحية وآلام شديدة في جسمي أجبرتني على الذهاب إلى المستشفى ولكن أخذت أدوية خاطئة بسبب تشخيص غير صحيح؛ مما أدى إلى مضاعفات لحالتي، واضطررت أن أذهب لمستشفى آخر لاكتشف علاجي الخاطئ وبدأت في العلاج الصحيح وتحسنت حالتي بعدها مباشرة".
وأضافت: "أوجه الشكر إلى اهتمام الجمهور بمتابعة حالتي الصحية والاطمئنان علي، واستقبلت اتصالات ورسائل من كافة أنحاء الوطن العربي بمجرد إعلاني عن وعكتي الصحية عبر حساباتي الشخصية على السوشال ميديا، والدعاء لي بالشفاء من الآلاف كان سببا رئيسيا في خروجي من تلك الأزمة الصحية بخير، وأشكر أمي المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي على تعبها معي خلال فترة مرضي واعتذر لها على أنني سببت لها قلقا كبيرا حتى تحسنت حالتي".
وعن أعمالها الفنية قالت: "هناك عدد من المشاريع السينمائية التي أحضر لها حاليا، كما أنني انتظر عودتي للدراما التلفزيونية حيث أنني تغيبت عن المشاركة في موسم رمضان الماضي بالرغم من أنه عرض علي أكثر من مسلسل لكنني اعتذرت عنها لأنني لم أجد الدور الإضافة بالنسبة لي، ولا أريد تقديم أي عمل فني لمجرد التواجد على الساحة، بل أفضل الانتظار حتى يأتي لي الدور المناسب والمختلف والذي يقدمني بشكل لم أظهر به من قبل طوال مشواري الفني".
الجدير بالذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي في السينما هو فيلم "ماكو" بطولة النجم اللبناني نيقولا معوض، وبسمة وسارة الشامي وخالد أنور، وهو من تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدي.
وآخر أعمالها في الدراما التلفزيونية كان بموسم رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل "النهاية" بطولة النجم المصري يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ ومحمد لطفي وسوسن بدر، ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.