أخبار المشاهير

10 يونيو 2021

ليلى علوي تكشف خلطة إنقاص وزنها والمحافظة على قوامها الممشوق

كشفت الممثلة المصرية ليلى علوي عن سبب خسارة وزنها، والخلطة التي تتبعها للمحافظة على رشاقتها في الفترة الأخيرة.

وقالت ليلى علوي ضمن تصريحاتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنها توقفت عن تناول الطعام، خاصة ليلا.

وأضافت بأنها تكتفي بوجبة العشاء والتي هي السر في رشاقتها وحرقها للدهون والمكونة من كوب زبادي وليمون فقط والتي تداوم عليها منذ سنوات، وأكدت لميس الحديدي أن هذه أيضا وصفتها للحفاظ على وزنها.

وفي الحلقة نفسها أيضًا قارنت علوي بين جيلها من الممثلين المصريين والفنانين الحاليين، في سلوكياتهم خلال التصوير، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، كاشفةً الفنان "رقم واحد" بنظرها.

وقالت الممثلة المصرية: "أحمد زكي من أعظم ممثلي مصر بالنسبة لي لا يعوض نمبر وان".

وبشأن تصرفات الفنانات الحاليات على مواقع التواصل الاجتماعي علقت: "أنا بحب السوشال ميديا بطريقتي، أنا يعني لما بشوف فستان حلو أو حاجة حلوة بتعجبني لكن مقتنعة إن ده مالوش دعوة بالممثل أو المطرب".

ورأت أن ظاهرة تحوّل الفنانات إلى عرض الأزياء من خلال حساباتهن "موجودة بس في ناس في الجيل الجديد شاطرين وملفتين للنظر".

ولفتت: "حاسة إن فيه تغيير في الوسط الفني في الناس، وبدون زعل، أنا شخصياً كفنانة ماعرفش أنام مستريحة إلا وشغل اليوم التاني جاهز زي أيام المدرسة بنعمل الواجب".


وشددت ليلي علوي، على أنها تتعرض للكثير من المضايقات في الشارع، مؤكدة أنها تأخذ حقها على الفور.

وروت واقعة تعرضت لها أثناء قيادة سيارتها وفوجئت بشخص يقود سيارته ويحاول مضايقتها، معقبة: "دخلت فيه".

وأضافت أنها لم تخش من ردود الأفعال من المارة الذين قد يتجمعون حولها في الشارع بعد الواقعة التي تعود إلى فترة طويلة، موضحة أن في هذه الفترة لم تكن الهواتف منتشرة وبالتالي لم تقلق من إمكانية تصوير ما حدث.

وأشارت إلى أنها لا تحب اقتحام أحد لحياتها الشخصية سواء كانت مع أسرتها أو تتناول الطعام أو تخرج في نزهة، رافضة أن يعمل أي شخص على تصويرها أثناء قضائها وقتها بحرية، مشترطة أن يحدث ذلك بإذن منها.

يذكر أنه يعرض حاليًا للفنانة ليلى علوي فيلم "ماما حامل"، ويشارك في العمل كل من بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.