أخبار المشاهير

9 يونيو 2021

بدور البراهيم: والله تتعبون حتى تصلون لمقاييس جمال وجهي

أكدت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، أنها ليست مريضة نفسيًا حتى تطلق على نفسها لقب ملكة جمال السعودية، مشيرة إلى أن أصدقاءها هم من أطلقوا عليها ذلك.

وجاء حديث البراهيم ردًا على الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها من قبل بعض متابعيها على مواقع التواصل، معتقدين وفق قولها أنها لقبت نفسها بملكة جمال السعودية.

وتحدثت الفاشينيستا، في مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، بأنها لاحظت أن مشهورات "السوشال ميديا" مقهورات من جمالها، معلقة: "الزين يفرض نفسه.. وقسماً بالله تتعبون حتى تستطيعوا الوصول لمقاييس الجمال الموجودة في وجهي".

وعلقت على الأضرار النفسية التي أصابت الفنانة المصرية حورية فرغلي، بسبب تعرضها للتنمر الشديد بعد وقوعها من على الخيل، ما أصابها بكسر في الأنف أدى إلى تشوه في وجهها.

وأكدت بدور أنه بسبب الانتقادات الجارحة التي تعرضت لها هذه الفنانة والتنمر على شكلها، حبست نفسها في المنزل لمدة عامين لتجنب هذه النوعية من الانتقادات.

وأضافت: "رفقاً بالمشاهير.. نحن نحتاج إلى قوانين تحمينا من التنمر والكلام الجارح الذي نتعرض له من البعض"، داعية الله بأن أي شخص يسيء إليها أو يظلمها يصاب بالبكتيريا السوداء "الفطر الأسود".

كما كشفت البراهيم، عن أفضل تعليق أعجبها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو تلقيبها بملكة جمال "السوشال ميديا".

وقالت في مقطع فيديو لها عبر حسابها بـ"سناب شات": "من جد مرة مرة انبسطت إني أنا صنفوني ملكة جمال اللي طالعين في السوشيال ميديا".

وأوضحت: "إحنا لدينا جمال ما رأيته محفوظ في البيوت السعودية، وعلى فكرة المشاهير اللاتي يظهرن في السوشيال ميديا لسن سعوديات، هن مهجنات، ريم عبدالله وأنا سعوديات من قاع السعودية، والمشاهير المهجنات لا يدخلن معنا".

يذكر أنه في بداية الشهر الجاري أعلنت بدور البراهيم، تخليها عن النقاب، بعد أن ظهرت فيه ليومين فقط، عندما أكدت أنها قررت ارتداءه لظروف ما، دون أن تكشف عنها حينها. مشيرة إلى أن هذه الظروف انتهت كليًا.

وقالت البراهيم في الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق سناب شات، في أول ظهور لها بعد تخليها عن النقاب، إن كل إنسان يمر بظروف سيئة، ولكن يجب أن يأخذ وقته لكي يستطيع مواجهتها، مشددة على أنها أصبحت تشعر بتحسن وبطاقة إيجابية الآن.

وأوضحت الفاشينيستا: "كل إنسان بيمر بظروف ما، ولكن في النهاية راح تنتهي هذه الظروف، لكن لابد أن نأخذ وقتنا ونفرغ طاقتنا السلبية، وتفاءلوا بالأمل والخير القادم إن شاء الله".