أخبار المشاهير

9 يونيو 2021

تمام بليق متهم باستفزاز مريم نور لتصدر الترند

تعرض الإعلامي اللبناني تمام بليق، لانتقادات لاذعة، بسبب إجرائه مقابلة مع اللبنانية المثيرة للجدل مريم نور، في منزلها ضمن برنامجه "مع تميم" الذي يقدمه على قناة الجديد.

وبحسب الإعلان الترويجي الذي سبق عرض الحلقة، ظهر بليق وهو يحاول إغضاب نور، والمعروف عنها سرعة غضبها وردات فعلها غير المدروسة، ما دفعها لضربه وشتمه والتلفظ ببعض الكلمات البذيئة.

وظهر تميم في الفيديوهات، وهو يحتفل بعيد ميلاد اللبنانية مريم نور الـ 83، حيث أحضر لها قالب كيك، لتثور عليه غضبًا، وعلى طاقم التصوير أيضًا.

وأثارت هذه الفيديوهات ضجة كبيرة، قبل عرض الحلقة وبعدها، حيث انتقد رواد السوشال ميديا الإعلامي اللبناني والقناة، لتعمدهم إثارة الجدل من أجل زيادة نسبة المشاهدة وتصدر الترند.

وجاء في تعليقات الجمهور: "ست كبيرة فوتتكن على حرمة بيتها واغتصبوها بكل أبعاد الكلمة على الهوا..انفصام بين يلي منشوفو بالمحطة وبين وجود هيك برنامج على الهوا ،فينا زعل بكفي..ليش تزعلونا بعد اكتر على شوفة هيك افتعال بهالست الختيارة..عيب عليك #تمام_بليق وعلى فريقك وعلى يلي موظفك ما ينتفض بعد هالفضيحة".

وفي تعليق آخر: "عيب هيك حلقة كانت تقطع... يا عيب الشوم".

وقال أحد رواد تويتر: "تمام بليق لا يحق لك ما فعلته مع السيدة مريم نور . لقد استبحت منزلها وحرمته .واستفزيتها ما فيه الكفاية.بس منيح ما قصرت فيك".

وهاجم أحد المتابعين قناة الجديد، التي وافقت على عرض الحلقة: "تمام بليق تلفزيون الجديد ما فيكم واحد عاقل عندو ضمير يمنع عرض حلقة #مريم_نور امراة عمرها 88 سنة يتم انتهاك كرامتها تستبحو منزلها وتسخرو من تصرفاتها وبالاخير بردد انها هي طلبت المقابلة وعشان ما اندفعلا اتصرفت هيك. وان يكن ان شاءالله عم تشحدوا ما قادرين تكرموها ولو بمبلغ رمزي".

وطالب الجمهور بمحاسبة بليق والقناة، بسبب ما حدث مع مريم نور، معتبرين حتى وإن كانت شخصية مثيرة للجدل، فكان من الأجدر عدم إظهارها بهذه الطريقة المسيئة لسيدة في عمرها.