أخبار المشاهير

9 يونيو 2021

فاطمة كشري ضحية خطأ طبي جديد بعد ترك "شاش" في بطنها

تدخّل نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بمساعدة الفنانة فاطمة كشري، بسبب معاناتها الصحية.

وكانت الفنانة كشري، قد كشفت من خلال فيديو تم تداوله عبر عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، عن معاناتها نتيجة خطأ طبي فادح.

وكانت كشري قد خضعت قبل ما يقارب الـ 3 أشهر لعملية فتاق داخل المستشفى، إلا أن وضعها الصحي لم يتحسن بعد العملية، وزادت آلام بطنها.


وبعد فترة من المعاناة مع الآلام، لاحظت الفنانة وجود ورم في بطنها دفعها لمراجعة الطبيب الذي طلب إجراء جراحة أخرى لها.

وقالت فاطمة كشري في الفيديو المتداول، إنها سمعت الأطباء وهم يتحدثون عن حالتها خلال العملية، وإنهم اكتشفوا وجود شاش طبي نسيه الطبيب الذي أجرى عملية الفتاق.

وأوضحت كشري في تصريحات محلية، إنها بعد عمليتها الأولى وشعورها بالآلام حاولت الاتصال بنقابة الفنانين، إلا أنها لم تجد أي تفاعل، حيث إنها ليست عضوة في النقابة.

ويبدو أن التفاعل الكبير مع فيديو الفنانة المصرية عبر السوشال ميديا، دفع نقابة الفنانين للتدخل من أجل مساعدتها، حتى ولو لم تكن عضوة فيها، خاصة أن حادثة كشري جاءت بعد عملية بتر قدم الفنان شريف دسوقي مؤخرًا، والذي انتشرت أخبار عن إهمال النقابة له مما أدى لتدهور حالته الصحية.

يُشار إلى أن فاطمة كشري قدّمت العديد من الأدوار في حياتها كـ "كومبارس" إلا أن أبرز شخصية في مسيرتها الفنية كانت شخصية "أم سماح" في المسلسل الكوميدي الشهير نيللي، وشريهان من بطولة دنيا، وإيمي سمير غانم.

وبالرغم من أن كشري لم تتواجد إلا في حلقة واحدة، وهي الحلقة التي يتم فيها سجن نيللي وشريهان، لكنها تمكنت من جذب أنظار الجمهور الذي بات يعرفها باسم شخصية أم سماح.


يُذكر أن الفنانة اسمها الحقيقي فاطمة السيد عوض الله، وعرفت باسم فاطمة كشري، بسبب عملها على عربة الكشري لمساعدة عائلتها، ودخلت فاطمة عالم التمثيل بالصدفة، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية.