أخبار المشاهير

8 يونيو 2021

سارة الودعاني مصدومة بعد زيارتها إلى أبها.. ما السبب؟

شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، تفاصيل زيارتها الأولى لمدينة "أبها"، عبر حسابها في"سناب شات".

وكشفت الودعاني عن صدمتها بما واجهته من ناحية الطقس هناك، وقالت الودعاني إنها كمواطنة تقيم في العاصمة الرياض، لم تعتد أجواء الطقس البارد في هذه الفترة من السنة، موضحةً أن درجة الحرارة تصل في "أبها" إلى 24 درجة.

وقالت الودعاني خلال جلسة برفقة صديقاتها: "بنات تخيلوا أنا مبسوطة ليه بس مصدومة في نفس الوقت.. برررد.. أنا الحين بردانة".

وكشفت أنها تعرضت للسخرية عندما كانت تقيس درجة الحرارة لابنها، فقالت لها سيدة: "ابنك مبسوط كل شوية تحطين درجة الحرارة"، معقبة أن درجة الحرارة في العاصمة الرياض حالياً 45 درجة، واختتمت: "في الصيف بنقل أبها.. وفي الشتاء بعيش في الرياض".

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو الذي نشرته الودعاني، وجاء في التعليقات: "أي والله أبها جميلة مرة والجو فيها خيال زرتها أكثر من مرة وكل زيارة أجمل من الي قبلها يا زين أبها ويا زين جوها".

وقالت إحدى المتابعات: "ابها جميلة جدا وفيها مناطق تحسين نفسك باوروبا خاصة حديقة الضباب جدا رائعة".

وأضافت أخرى: "يا هلا بك أنا ساكنة بابها اسفرت وانورت".

وعلقت متابعة: "والله شجعتيني ازورها مرة طفشانه وبالي اروح مكان زي كذا خلاص الاسبوع الجاي بروحها، أهم شي ابعد عن حر الرياض مو طبيعية الايام هذي مرة طفشت من الحر".

يُشار إلى أن سارة كانت قد أعلنت أنها رُزقت بمولودها الثاني وكشفت أنها طفلة، وأطلقت عليها اسم "سكّرة".

الجدير بالذكر أن سارة الودعاني كانت قد تزوجت من شاب يُدعي عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، حيث أقامت حفلا يوم الحنة وحفلا آخر في جزر المالديف ثم أعلنت عن حملها في طفلها الأول منتصف شهر فبراير 2019.