أخبار المشاهير

8 يونيو 2021

نوال الزغبي: لا تهمني مشاهدات يوتيوب.. وأفكر بالتمثيل

تحدثت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن ألبومها الجديد، و"الميني ألبوم" الذي يتضمن 4 أغنيات، بجانب كواليس تصوير الكليب، وتفاصيل أعمالها خلال الفترة المقبلة، إلى جانب مواضيع أخرى مختلفة.

كما علقت الزغبي خلال استضافتها في برنامج "It's show time" الذي يعرض على قناة CBC المصرية، على قرار استقالتها من نقابة الفنانين اللبنانين، وذلك بعد أن أصدر نقيب الفنانين قرارا بعدم تحدث النجوم عن الأمور السياسية الخاصة بالبلاد، مؤكدة أنه من حق الفنان أن يعبر عن رأيه ويكون صوتا لجماهيره وليس تابعا لأحد.

وكشفت نوال الزغبي أنها تفكر في دخول مجال التمثيل من خلال مسلسل أو فيلم يتناسب معها وتعجبها فكرته، مشيرة إلى أنها كانت في الماضي لا تحب فكرة التمثيل ولكن مع قوة الدراما حاليا بدأ الأمر يستهويها.

ولفتت المغنية اللبنانية إلى أن عهد الألبوم الكامل المكون من 10 و15 أغنية انتهى وأصبح عبارة عن حرق لمجهود الفنان؛ لأننا أصبحنا في عصر السرعة، مبينة أنها اتجهت لإصدار "الميني ألبوم" حتى تعطي كل أغنية حقها، مشيرة إلى أنها تستعد لإصدار "ميني ألبوم" جديد مكون من 4 أغنيات "أغنيتين مصريتين وواحدة لبنانية وأخرى خليجية".

وفي حديثها عن موضوع السوشال ميديا، قالت نوال الزغبي:" إن ما يهمها هو تفاعل الجمهور الحقيقي معها بالحفلات والمناسبات وحفظهم لأغانيها، وليس حجم المشاهدات مثل "اليوتيوب"؛ لأنها تتفاجأ بأن هناك أغاني لها مشاهدات خيالية ورغم ذلك ليس لها صدى بالواقع".

وتابعت الزغبي: "إن مواقع التواصل الاجتماعي سوقًا واسعة ومهمة للترويج للفنان، وأنها ليس لديها فريق عمل على صفحاتها ولكنها تستمتع بنشر كل أخبارها وصورها بنفسها".

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، هو أغنية "عقلي وقف" التي تعاونت فيها مع المخرج فادي حداد، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبدالمنعم.

يذكر أنه في الخامس من شهر مايو/ أيار الماضي قدمت نوال الزغبي، استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين، رفضا لقرارات النقابة بعدم تدخل الفنانين في الشؤون السياسية.

وصدر عن نقابة الفنانين بيان تطلب فيه من الفنانين عدم التعرض للأحزاب والتيارات والشخصيات السياسية.

ونشرت نوال الزغبي استقالتها عبر حسابها الرسمي "تويتر"، عبرت من خلالها عن رفضها لكبح الحريات في لبنان نتيجة الظروف التي تعيشها البلاد.

وعبّرت الزغبي عن استيائها من قرار النقابة وكتبت في طلبها: "لما من المعلوم والثابت أن الساكت عن الحق شيطان أخرس... ولما لا يشرفني أن أرى وطني الحبيب وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدي"