أخبار المشاهير

8 يونيو 2021

نسرين طافش تحدث ضجة من داخل حمام السباحة

نشرت الفنانة نسرين طافش صورًا لها من داخل حمام السباحة، وهي تستمتع بوقتها في أجواء الهدوء والراحة، بعد انشغالها الفترة الماضية في تصوير أعمالها الفنية في مصر.

ووثقت طافش الصور في المسبح الداخلي لفندق برج العرب في دبي، حيث بدت وكأنها فوق السحاب.

لكن صورتها التي أطلت فيها وهي تنظر إلى خارج المسبح، حظيت بردود فعل واسعة بين الجمهور، كونها بدت فيها وكأنها لا ترتدي أي قطعة لباس، وهو ما أثار حملة ضدها.



وتباينت التعليقات، ففي الوقت الذي رأى البعض أن طافش لم تكشف عن جسدها، بالرغم من أن الصورة بدت وكأنها بدون ملابس، وأنها كانت في مكان مغلق ولا يحق لأحد التدخل بحياتها، انتقدها آخرون، معتبرين أن الفنانة باتت تتخطى الخطوط الحمراء بشكل مبالغ فيه على حد قولهم، وأنها أصبحت تعتمد على الجرأة في أغلب إطلالاتها.

وجاء في التعليقات: "انا عم شوف صح ولا هي لابسي"، فيما قالت أخرى مدافعة عن الفنانة السورية: "غريبه ردة فعل الناس عادي ترا ليه هيك نقد مالها وحره وحتى انها مو مبينه جسما شبكن شبكن".



وفي تعليق مختلف قال أحدهم: "يعني اغلب الفنانين الكبار والصغار عم يشحدو وما معهن حق اكل.. بس هي وأمثالها منشوفهن كل يوم بمكان انو من اين لك هذاااا".

وقالت إحدى المتابعات: "شالحة؟ الكل عم يشلح.... معا مصاري؟ الكل معو مصاري وعالسكت.. بشعة؟ والله انتوا البشعين لانو من يوم ما طلعت وهيي بتملك جسم حلو وطلة وعيون... عملت كم عملية؟ الكل عم يعمل ويحافظ على حالو رجال ونسوان... مو موهوبة؟ مو مزبوط لانو تمثيلها رائع وأعمالها كلن بجننوا من التغريبة لأحلام كبيرة لأهل الغرام... اما قصة انو عم تفلت ولا تخبص فهي واضحة بس في رب يحاسبا... بس مو نخلط الأمور ببعضها وننتقد بلا طعمة".

وكانت نسرين طافش، قد نشرت منذ أيام صور لها تظهر فيها مرتدية "شورت" باللونين الأبيض والبيج، و"توب" أبيض في إطلالة عرضتها -أيضًا- لانتقاد بعض المتابعين.



وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي في المسلسل المصري "المداح" إلى جانب الفنان حمادة هلال، والذي حظي بإشادات النقاد والجمهور.