أخبار المشاهير

7 يونيو 2021

مهند الحمدي يحسم حقيقة انفصاله عن خطيبته فرح مراد

رد الفنان السعودي مهند الحمدي الأخبار التي انتشرت مساء الأحد، حول انفصاله عن خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، إثر تداول مقطع فيديو خاص بهما.

ونشر الحمدي صورة جديدة جمعته بخطيبته، ظهرا فيها وهما يحتضنان بعضهما، وملامح السعادة قد اعتلت ملامحهما، معبّراً عن سعادته بحبّها واهتمامها، وذلك لنفي تلك الشائعات.



وأعاد مهند نشر مقطع الفيديو المتداول عن انفصاله وعلّق عليه قائلاً: "والله العظيم كتبت ومسحت كثير مش عارف ابدأ من طوين!؟ فعلاً أفشل تقرير رأته عيني الربط والأخطاء الإملائية والأخطاء الموضوعية بلاوي".

وأضاف: "ما عندي مشكلة بالشائعات ابداً، بس عندي مشكلة كبيرة بالمونتاج والصوت ومخارج الحروف والموسيقى والصور الثابتة اللي مالها طعم لازم فيديو سايلنت مع الفويس اوفر على الأقل شو بقول!؟".

وتابع مهند: "ما ينفع تسموا نفسكم مجلة وأبجديات الصحافة والأخبار ما عندكم يعني على الأقل ارفعوا مستوى كواليتي تعديل التقارير. احترموا عين المشاهد أقل الإيمان".



وتفاعل المتابعون مع الحمدي متمنين للثنائي السعادة ودوام الحب والاستقرار، فيما أكد البعض أن المشاهير عادة ما يكونون عرضة لمثل هذه الشائعات.

وليست هذه المرة الأولى التي يواجه فيها الحمدي شائعات انفصاله عن خطيبته فرح مراد، إذ إنه يحرص دائماً على تكذيب هذه الشائعات من خلال نشر صور جديدة تجمعه بها والتغزل بها.

ومن الجدير بالذكر أن علاقة مھند الحمدي وفرح مراد بدأت كصداقة فقط، وتعرفا على بعضھما في دبي، وكان الفنان السعودي ھو الذي أقبل على اعترافه بحبه لھا بالرغم من تعاملھما كإخوة في البدایة.

وكان فارق العمر بین فرح مراد وبین خطیبھا مھند الحمدي مسار حدیث البعض، حیث تبین أنھا تكبر الفنان السعودي بـ3 أعوام، وتبلغ من العمر 30 عاما بحسب ما أعلنت خلال مشاركتھا في برنامج تحدي الفاشینیستا Match Beauty ، خاصة وأن مھند الحمدي من موالید ینایر عام 1993.

وفرح مراد تعمل في مجال الموضة، وكان الظھور الأول لها قبل 6 سنوات من خلال برنامج “ما بدھا ھالقد”.