أخبار المشاهير

6 يونيو 2021

زارا البلوشي ترد على متابعة عيّرتها بالشيب "وفاتها قطار الزواج"

شاركت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" ردت فيه على معايرتها من جانب إحدى المتابعات بـ"الشيب"، وتأخرها في سن الزواج.

وأوضحت البلوشي، أن "الشيب" أصابها منذ أن كانت في الـ16 من عمرها، مشددة على أنها لو وصلت سن الـ50 ولم تجد الشخص المناسب للزواج وتكوين أسرة، فلن تتزوج.

وعبّرت عن انزعاجها الشديد من تعليق إحدى المتابعات، التي قالت فيه: "شعرك أصبح شايب وفاتك قطار الزواج والإنجاب، نصيحة التفتي شوي لنفسك وكوني أسرة، الأشياء اللي إنتي فيها ما راح تدوم لبكرة لما يتقدم فيكي العمر".

وقالت زارا البلوشي، إنها تكتفي بتربية القطط في منزلها، ومضت بالقول: "ترى الزواج مو بقطار، ولو راح القطار الأول بيجيك القطارالثاني".

وأكدت أنه لديها منزلًا وعائلة وشقيقتها وأولادها والقطط، معقبة أن الزواج ليس شرطًا ليكون لديها عائلة.


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع البلوشي، وجاء في التعليقات: "صادقة والله اذا ما جا الشخص المناسب الزواج مب ضروري مهما كان العمر".

وعلقت متابعة: "هي جربت الزواج مرتين مو انها ما تزوجت قبل وباين انها صغيرة وجميلة عادي مو اخر الدنيا اذا ما تزوجت".

وقالت أخرى: "ما ادري كيف في ناس يقدرون يجرحون بهالطريقة ومعطين نفسهم حق انتقاد الناس لمجرد انهم مشهورين، ترا ما يحقلك المشهور شخص نفسك عنده مشاعر، شوية احترام بس".

وكانت البلوشي قد أعلنت مؤخرًا، في مقطع فيديو متداول، انفصالها عن زوجها الثاني، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط.

وكشفت زارا عبر مقطع فيديو أنها: "لا تود تكرار تجربة عدم إعلان انفصالها، على غرار زواجها الأول، خصوصًا أنها شعرت بعد انفصالها الثاني، أن الجميع يبارك لها بالزواج، في حين أنه انتهى كذلك".

وأضافت أنها: "ما عادت تكترث كثيرا للطلاق، خصوصًا أنه الثاني، وأصبح لديها مناعة من الطلاق على غرار لقاح كورونا".