أخبار المشاهير

6 يونيو 2021

تطورات "مُبشّرة" بشأن حالة دلال عبد العزيز

كشفت مصادر طبية من داخل المستشفى الذي تتعالج فيه الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، الأحد، أن الحالة الصحية للفنانة شهدت تحسنا في الساعات الماضية.

وأضافت المصادر وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية أن الحالة الصحية للفنانة، شهدت تطورات إيجابية متعددة مؤخرا، وأن الأطقم الطبية المشرفة على علاجها، يواصلون متابعتها لحظة بلحظة، لحين تماثلها للشفاء.

جاء ذلك بعد ساعات من نفي الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، صحة الأنباء التي روجت لخروج دلال عبد العزيز من المستشفى، مؤكدة أن ما نُشر عن خروجها من المستشفى غير صحيح، وطالبت الجمهور بالدعاء لها.

الجدير ذكره أن الفنانة تعاني صحيا منذ نحو 40 يوما بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز قد نشرت صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها داخل المستشفى، أظهرت عبارة مؤثرة كُتبت على ورقة، وعلقت على باب غرفة المريضة، وجاء فيها: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها"، في تأكيد منها على أن أمها لا تعلم بوفاة الفنان سمير غانم وذلك حرصا على صحتها النفسية.



كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت معبرة عن حبها الكبير لهما قائلة: "بحبكوا أوى وربنا معانا وربنا كبير".



وكان الفنان المصري عمرو سعد، قد قال قبل يومين إنه زار الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى الخميس الماضي، مؤكدًا أن حالتها الصحية حرجة، وتتطلب عناية بشكل كبير.

وعلق سعد خلال استضافته في برنامج "يحدث في مصر" بأنه تربطه بها علاقة قوية، ودائمًا على تواصل مع أسرتها.

وأضاف: "دايما على تواصل طول الوقت مع حسن الرداد، زوج ابنتها إيمي، ورامي رضوان، زوج ابنتها دنيا".

وتابع: "رحت المستشفى، لأن بتربطني علاقة عاطفية كبيرة جدا مع أستاذة دلال، خصوصا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي".

وأشار إلى أنه عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقي العلاج بالمنزل، موضحًا "قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة".