أخبار المشاهير

6 يونيو 2021

أنجلينا جولي تحتفل بعيد ميلادها الـ46 مع أبنائها بفستان أصفر

احتفلت النجمة العالمية، أنجلينا جولي، بعيد ميلادها الـ 46 بحضور أبنائها الستة.

وظهرت أنجلينا في الصور التي التُقطت لها بتلك المناسبة أثناء مغادرتها أحد المطاعم في لوس أنجلوس رفقة أبنائها مادوكس (19 عاما)، باكس (17 عاما)، زهرة (16 عاما)، شيلو (15 عاما) والتوأم فيفيان ونوكس (12 عاما).



وتألقت أنجيلنا في حفل عيد الميلاد، الذي وصفته الصحافة بـ"المناسبة الخاصة"، بفستان أصفر مميز بطول الركبة، وحذاء كعب عال بلون النيود من كريستيان لوبوتان، وحقيبة يد من توقيع دار فالنتينو.

وحرصت أنجلينا، على ارتداء قناع للوجه هي وباقي أفراد أسرتها للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا أثناء مغادرتهم المطعم الذي أقيم فيه الحفل، مساء أول أمس.





وجاء احتفال أنجلينا بعيد ميلادها بعد أسابيع قليلة على شعورها بخيبة أمل مريرة جراء صدور حكم قضائي يمنح طليقها، براد بيت، الحق في الحضانة المشتركة لأطفالهما، إثر معركة قضائية طويلة بين الطرفين.


وقضت المحكمة أواخر شهر مايو الماضي بمنح أنجلينا وبراد الحق في الحضانة المشتركة لكل أطفالهما، باستثناء مادوكس، الذي لم يعد قاصرا. وبحسب تقارير نشرتها مجلة "يو إس ويكلي" الأمريكية، فإن أنجلينا تشعر بعدم قدرتها على مسامحة براد بيت، وتعتقد أن المعركة القضائية القائمة بينهما لا تزال مستمرة ولم تنته بعد.

وكشف مصدر للصحيفة "أنجلينا لن تسامح براد بيت مطلقا، وهي ترى أن معركتهما القضائية لا تزال بعيدة كل البعد عن فصل النهاية، وهي مؤمنة بأن العدالة ستنصفها".

ولفت المصدر في السياق عينه إلى أن أنجلينا ستتقدم بكل ما تمتلكه من أدلة وبراهين إلى هيئة المحكمة كي تستأنف على ذلك الحكم الذي صدر لصالح براد بيت.

وبينما رفض ممثلو براد بيت التعليق على ذلك، فقد كشفت مصادر مقربة من النجمين الكبيرين أن أنجلينا تعتزم الاستئناف على حكم "الحضانة المشتركة"؛ لأنها ترى أنه كانت هناك "مشاكل" في الطريقة التي تعامل بها القاضي جون أودركيرك مع إجراءات القضية. وأضافت المصادر "الحضانة المشتركة ليست المسألة التي تعترض عليها أنجلينا، بل توجد مسائل أخرى تثير قلقها، لكن القضية أغلقت"، وفي المقابل، أكد محامو براد بيت أن إجراءات القضية تمت بصورة نزيهة.