أخبار المشاهير

6 يونيو 2021

أويس مخللاتي على استبعاده من "الهيبة": علمت من مواقع التواصل الاجتماعي

كشف الممثل السوري أويس مخللاتي عن أسباب استبعاده من مسلسل "الهيبة" في جزئه الخامس، بعد أن ظهرت تسريبات تفيد بإعلان وفاته بداية الجزء الجديد.

وكانت الأنباء قد قالت إن هذا الاستبعاد كان متوقعًا بسبب خلاف مخللاتي مع المنتِج المنفّذ ومدير التسويق لشركة الصباح للإعلام زياد الخطيب، الذي وقع بداية يناير الماضي، ووصل لشتائم متبادلة بين الطرفين.

لكن أويس مخللاتي كشف في تصريحاته الجديدة أن شركة الصّباح لم تتحدث معه ولم تُعلمه بقرار استبعاده، إنما فوجئ بتسريب مشهد قبر صخر شيخ الجبل، ما يعني انتهاء دوره بداية من الجزء الخامس.



وأضاف الممثل السوري لـ"إي تي بالعربي" أنه علم باستبعاده من الهيبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، عندما قام شخص ما بنشر صور قبر صخر شيخ الجبل، فقام بإعادة نشر الصور على حسابه الرسمي مع تعليق: "مهزلة" و"في أبيخ".

ولم يُشِر مخللاتي إلى مصدر الصورة حتى لا يتحمل مسؤولية تسريب هذا الحدث الهام، مؤكدًا أنه لم يحاول افتعال مشكلة بنشر الصورة، وإنما كأنه يقول: "العمر إليّ.. بصخر" على حد تعبيره.



وأوضح أنه لا يعرف ما حدث للشخصية، ولا يعرف أي تفاصيل عن الجزء الجديد، وعندما سئل مخللاتي عن الأسباب وراء استبعاده من الهيبة، فأجاب ربما تكون تصفية حسابات.

وأضاف مخللاتي أنه يمكن أن يكون يشرب من نفس الكأس التي شربتها نيكول سابا، في إشارة لما صرحت به الأخيرة مؤخرًا بأنها خُذلت من شركة الصّباح، عندما وعدوها بالكثير ولم يحدث أي شيء.

ويعتقد مخللاتي أن المنتج صادق الصباح لا يُمكن أن يكون على علم بكافة تفاصيل الخلاف ما بينه وبين مدير تسويق شركة الصباح زياد الخطيب، لافتًا إلى أن الأول اتصل به وقت الخلاف ليؤكد له أنه ابن الشركة وأنهم مهتمون بوجوده معهم.

وبين مخللاتي أنه ليس لديه مشكلة في أن يكون ابن الشركة، لكن ما حدث معه بعد ذلك من استبعاد لشخصيته دون إعلامه، يضع علامة استفهام كبيرة على تصريحات الصّباح له.

يُشار إلى أن صناع مسلسل الهيبة بدأوا بتصوير الجزء الخامس والأخير منه خلال الشهر المنصرم، على أن يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني.



ومن المتوقع أن يعرض المسلسل في الخريف المقبل، ويكون نهاية قصة جبل الشيخ جبل التي شغلت الجمهور سنوات طويلة وحظيت بالعديد من التعليقات ما بين الإشادة والانتقاد.

كما من المقرر أن تنضم الفنانة اللبنانية إيميه الصيّاح لتكون بطلة الجزء الخامس منه، وكشف الفنان السوري عبدالمنعم عمايري في وقت سابق عن مشاركته في الجزء الخامس واستعداده للبدء بتصوير مشاهده في منتصف الشهر الماضي.

ويتوقع الجمهور أن يشكل انضمام عمايري إضافة للعمل، متسائلين هل سيكون ختام سلسلة الهيبة مسكا بعد مشاركة عمايري؟.