أخبار المشاهير

6 يونيو 2021

نجوى كرم تتحدث عن الأحلام التي راودتها.. وكيف كانت تحاورها

تصدرت المطربة اللبنانية نجوى كرم، خلال الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل، بعد الإعلان عن حلولها ضيفة في الحلقة الأخيرة من برنامج "الدنيا علمتني".

وينتظر الجمهور العربي إطلالة نجوى كرم، في الحلقة الأخيرة من برنامج "الدنيا علمتني" يوم الأحد 6 يونيو/ حزيران على فضائية (MBC1).


ونشرت نجوى كرم عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا لها من كواليس تصوير الحلقة المنتظرة، ظهرت فيها بإطلالة بيضاء، إذ اعتمدت قميصًا باللون الأبيض مع بنطلون وجاكيت باللون نفسه، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وناعمة للغاية.

وخلال الحلقة الأخيرة من برنامج "الدنيا علمتني" تحدّثت نجوى كرم عن الأحلام التي راودتها، وكيف كانت تحاورها، قبل أن تكتشف أنها تمتلك صوتًا جميلًا، معتبرة أنها عندما غنت وجدت في صوتها ما يخدم وطنها.

ويحل ثلاثة مشاهير، هم: الفنانة نجوى كرم، المخرج عبد الله الجنيبي والمدرّبة المها باهديلة، ضيوفًا على الحلقة الأخيرة (المقبلة) من برنامج "الدنيا علّمتني" على (MBC1).

وكشفت الفنانة اللبنانية لجمهورها عن موعد حفلها المقرر تنظيمه ضمن سلسلة حفلات الرياض، والذي سيكون في الحادي عشر من يونيو الجاري في "فور سيزونز الرياض" ومن تنظيم شركة روتانا، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر حساباتها الرسمية بالمواقع الاجتماعية صورة الملصق الإعلاني للحفل الذي سيشاركها إحياءه الفنان العراقي ماجد المهندس.

ويمكن أن يكون الحفل المنتظر خطوة في طريق تعاون فني بين الفنانين، فقد سبق لنجوى كرم أن قالت خلال استضافتها في برنامج "سوالف رمضانية" ردًا عن سؤالها عن إمكانية أن يكون هناك ديو يجمعها بالنجم العراقي: "يشرفني أن يتلاقى صوتي مع صوته"، مبينة أنها تحترم ماجد كثيرًا، وتراه يعطي قيمة كبيرة لفنه وجمهوره.

وكانت آخر أعمال ماجد المهندس، ألبومه الغنائي الجديد "واحش الدنيا" ، ويتضمن الألبوم 15 أغنية.

فيما كانت آخر أعمال نجوى كرم أغنية "معذور قلبي" التي طرحتها على موقع الفيديوهات يوتيوب. وقدمت بعدها أغنية "زايد مجدها" والتي أهدتها لجمهورها من الشعب الإماراتي، وهي من كلمات الشاعر روجيه فغالي، وألحان أنطوان الشعك، وتوزيع موسيقي لداني حلو.