أخبار المشاهير

6 يونيو 2021

زين مالك يدخل في شجار مع شخص وصفه بـ"المثلي"

شوهد المغني البريطاني زين مالك، وهو يخوض مشادة حامية خارج حانة في نيويورك، مع شاب وصفه بـ"المثلي"، وظهر زين غاضبًا في مقطع فيديو وثّق ذلك الشجار، وجرى تداوله عبر الإنترنت.

وتقول صحيفة إندبندنت البريطانية، إن زين كان يدخن خارج حانة "Amsterdam Billiards" عندما اندفع إليه شخص مجهول ووصفه بـ"المثلي"، فرد عليه المغني ذو الأصول الباكستانية ببعض الشتائم.



ودخل الثنائي في مواجهة حادة، ويمكن رؤية مالك عاري الصدر، وهو يصرخ في وجه الرجل، فيما حاول أشخاص آخرون تفريق النزاع، وتقول الصحيفة، إن المغني غادر قبل أن تتصاعد الأمور.

ولم يظهر الفيديو الذي وثّق الشجار أي احتكاك جسدي بين الطرفين، كذلك لم يتضح بعد سبب خلع زين لقميصه، ونقلت الصحيفة عن مصادرها، إنه كان يرتديه أثناء وجوده داخل الحانة.


وبحسب الصحيفة، فإنه من غير الواضح ما الذي دفع الرجل إلى إهانة زين مالك، لكنها أشارت إلى أنه ربما كان له علاقة بطلب صورة مع نجم "One Direction".

وكان مالك مع أصدقائه، ولم تكن صديقته عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، 26 عامًا معه في الحانة.

ونقلت عن أحد العاملين في حانة أمستردام بيلياردز، قوله: "زين يتواجد هنا كثيرًا، ونحن نحب تمامًا وجوده. لقد كان هنا لبضع ساعات يلعب البلياردو وكرة الطاولة مع مجموعة من أصدقائه، ولم تكن هناك مشاكل".

وأضاف: "سمعت أن الشجار بدأ، لأن الرجل أراد صورة، لكنني لست متأكدًا.. لقد حدث ذلك في الخارج.. لقد قدمنا له قميص أمستردام بلياردو. وشعرنا بالصدمة لأنه لم يكن يرتديه في الخارج".

وولد زين جواد مالك في 12 يناير/ كانون ثاني عام 1993، في يور كشاير غرب إنجلترا لأسرة من أب باكستاني، هو ياسر جواد مالك وأم إيرلندية الأصل تدعى تريشا مالك، وله ثلاث شقيقات، هن: دنيا، وأليها، وصفاء.

وكان مالك عضوًا سابقا في الفرقة الإنجليزية/ الأيرلندية "ون دايركشن"، وانفصل عنها في 25 مارس 2015، وحصل على العديد من الجوائز، مثل جائزة الموسيقى الأميركية لأفضل فنان صاعد، وجوائز بيلبورد الموسيقية.