أخبار المشاهير

5 يونيو 2021

نانسي عجرم تغني وترقص بعد وفاة حماتها.. وتُغضب الجمهور

تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، للهجوم من المتابعين عبر مواقع التوصل الاجتماعي بسبب إحيائها حفلاً غنائياً في مصر، بعد أيام قليلة من وفاة حماتها.

وقد أصرت نانسي عجرم على الالتزام بعقدها المتفق عليه على إحياء الحفل الغنائي لصالح إحدى الشركات بالعاصمة المصرية القاهرة، نظراً لصعوبة إلغاء الاتفاقات والتعاقدات في مثل هذه الظروف، الأمر الذي أثار استهجان بعض المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

واعتبر البعض أن ملابس نانسي عجرم السوداء التي أطلت بها على الجمهور هي الشيء الوحيد الذي بيّن حزنها، حيث ارتدت جمبسوت أسود اللون، وسخر الكثيرون من ارتدائها اللون الأسود حزناً على حماتها، بينما رأي البعض الآخر أنه يحق لها فعل ما تريد، وقد تكون مضطرة وسعت لتأجيل الحفل لكنها لم تستطع بسبب الطرف الآخر.


ولم تظهر ملامح الحزن على وجه نانسي عجرم بسبب رحيل حماتها، ورقصت خلال الحفل وتفاعلت مع جمهورها بشكل لافت، وظهرت بإحدى مقاطع الفيديو المتداولة وهي تقطع إحدى أغنياتها وتطلب من الجمهور التصفيق"انتوا ما بتصقفوش ليه".


وتفاعل الجمهور مع خبر حفل نانسي عجرم بين مؤيد ومعارض، فهناك من رأى أن نانسي عجرم تجاوزت حزنها بعد وفاة حماتها معتبرين أن "الحي ابقى من الميت"، فيما انتقدها كثيرون على اعتبار أنها "ترقص وتغني" بعد وفاة والدة زوجها.

 وكتب أحد المغردين: "بعد ساعات على وفاة حماتها رايحه ننوس تعمل حفلة بمصر وعلى أساس زعلانه.. وحزينه شوفوني لابسه أسود.. يا عمي ما رح تموتي من الجوع لو ألغيت الحفلة والله عيب.. بئس هذا الزمن اللي صارت فيه المصاري أهم من الإنسان".



وكتب آخر: "فيكي تعيريني قلبك ليوم واحد كيف فيكي ترقصي هيك وحدا من عيلتك ما صرلو اسبوع متوفي.. كلو كرمال شوية مصاري اي إدفعي الشرط الجزائي شو يعني للميت حرمتو فكيف اذا كان من عيلتك".



وكانت نانسي عجرم علقت على وفاة حماتها قبل يومين وشكرت كلّ من واساها بفقدان حماتها، والدة زوجها الطبيب فادي الهاشم وكتبت عبر تويتر تغريدة جاء فيها: "شكر كبير لكل صديق وقريب ذكرنا وشاركنا بهالوقت الصعب. إنشالله الحزن ما بدق باب حدا".