أخبار المشاهير

5 يونيو 2021

أحمد حلمي ومنى زكي يدعمان ابنتهما في مشروعها الجديد

قدم الممثل المصري أحمد حلمي الدعم لابنته "لي لي" في مشروعها الجديد، وهو الرسم على الملابس، من خلال نشره مقطع فيديو للمعرض الذي أقامته داخل إحدى المولات بمنطقة الشيخ زايد؛ للترويج لمنتجاتها.

ونشر حلمي، عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، مجموعةً من التيشرتات المعروضة، وقام بارتداء إحداها، معلقاً: "مش عشان أنا أبوها أخليها تعملي خصم.. بس لأني أبوها أخذت التيشرتات ببلاش".

كما قدمت والدتها الفنانة منى زكي الدعم لابنتها، من خلال زيارتها إلى المعرض، الذي تقوم من خلاله بعرض عملها، والتقاط صور تذكارية معها، وعلقت: "فخورة بيكِ.. بالتوفيق حبيبتي".



يذكر أن لي لي قد ظهرت لأول مرة مع والديها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي 2020.

وقالت منى زكي في مقابلة على قناة DMC: "بنتي كمان أول مرة تحضر، هي معي النهاردة أول مرة تحضر معي مناسبة وأنا مبسوطة فيها برصة انها جاءت معي في اللحظة دي.. هي عموما رسامة وبترسم حلو أوي والي هي عاوزاه تعمله انا حبقى سعيدة لما هي تبقى مبسوطة..".



وكان الفنان الشاب أدهم الشرقاوي قد كشف عن مشاركة "لي لي" في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي عُرض في ماراثون دراما رمضان 2021.

وعلى الرغم من عدم تجسيد "لي لي أحمد حلمي" أي شخصية في العمل، جاءت مشاركتها من خلال تصميماتها للملابس، ومن بينها "جاكيت" كان يرتديه الشرقاوي خلال العمل.

ونشر أدهم الشرقاوي، صور الجاكيت الذي ظهر به في المسلسل من خلال خاصية "استوري" في "إنستغرام"، موجهاً الشكر لها على تصميمها الرائع.

وفي شهر سبتمبر 2020 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه "لي لي"، وهي تؤدي أغنية أجنبية.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، حيث جرى تداوله على نطاق واسع، وأكدوا في تعليقاتهم على الفيديو، أن "لي لي"، أصبحت شابة في غاية الجمال، فيما اجتمعت أغلب التعليقات على أنها ورثت ملامح من والدتها ووالدها، وأنها خليط منهما، متفقين على تألقها.


ويحرص الزوجان أحمد حلمي ومنى زكي على إبعاد أولادهما عن الإعلام منذ الطفولة، إذ إن لي لي بدأت في السنتين الأخيرتين تحديدًا بالظهور ولكن بشكل متقطع وقليل، فيما لا يكشف حلمي وزكي عن ملامح ولديهما سليم ويونس ويحرصان على أن يكونا بعيدين عن الكاميرات.