أخبار المشاهير

4 يونيو 2021

إيمان السيد تتغنى بياسمين عبد العزيز.. وتتحدث عن أزمة شريف دسوقي

أعربت الفنانة المصرية إيمان السيد عن سعادتها بالعمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، في مسلسل "اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج والتوزيع الفني، لافتةً إلى أنها لم تكن متوقعة كل ذلك النجاح الضخم، لشخصيتها الكوميدية "مفاتن" التي جسدتها في العمل.

وأضافت السيد خلال لقائها ضمن برنامج "الراديو بيضحك"، إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز هي التي رشحتها لتجسيد الشخصية، مبينةً عدم تخوفها من تكرار تجربتها معها لوجود الكيمياء بينهما، والتي ظهرت بكثرة في الأعمال الدرامية التي جمعتهما سوياً.

كما بينت أن عبد العزيز شخصية مختلفة، واصفةً إياها بأنها من "أجدع" الناس الموجودين في الوسط الفني، وذلك لأنها تحاول إخراج كل ما هو موجود لدى الفنان، الذي يشاركها في عمل درامي، معتبرةً ذلك ذكاء منها كون العمل يخصها وهي بطلة فيه، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الناس الذين حزنوا على نهاية مسلسل "اللي مالوش كبير".

وكشفت السيد خلال الحوار عن بعض كواليس تصوير المسلسل، قائلةً إنها كانت مليئة بالضحك، كما أن الفنان المصري أحمد العوضي هو ممثل مجتهد جداً، وكان اكتشافاً بالنسبة لها على المستوى الإنساني، متحدثةً عن مشهد الزفاف الذي جمع العوضي وعبد العزيز في المسلسل، مشيرةً إلى أن إحساسهم حقيقي في الفرح كأنه يوم زفافهما فعلاً، وذلك لأن الجمهور لم يشهد عرسهما الحقيقي لذا كانوا سعيدين بذلك.



وفي سياق مختلف، ذكرت أنه خلال تصوير مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمد وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة "سينرجي" للإنتاج الفني، كانت الكواليس لطيفة لأنها شعرت وكأنها ذاهبة لتجلس مع أصدقائها، لافتةً إلى أنها باتت تعمل في المسلسل الذي تشعر حياله بالراحة، ولا تعمل فيما يشعرها بالقلة الفنية أو غير مقتنعة به.

واستنكرت السيد وصول الناس إلى مرحلة لم يحبوا فيها الأعمال الكوميدية ويستخفوا بها، رغم أننا الآن بحاجة إلى تلك الأعمال، بسبب ما مررنا به من ظروف بشكل عام على مستوى العالم.

كما أشارت إلى أنها تحب أن تجسد دور الأم ولا يهمها السن، في الوقت الذي لا تقوم بذلك فنانات غيرها، مبينةً أن الممثل عندما يتقدم في السن تختفي الدنيا من حوله، لافتةً إلى أنها حالياً تصور فيلما مع المخرج المصري محمد أمين، لكن عندما أرسلوا لها الدور ترددوا لأنها ستكون والدة الفنان كريم عفيف، لذا لم تحتج على الأمر وقبلت به.

وفي الحديث عن أزمة الفنان المصري شريف دسوقي، قالت السيد إن ما حدث معه هو اختبار شديد، متمنيةً أن يعود إلى الوسط الفني ويستمر بقوة، في تقديم ما اعتاد الوسط الفني والجمهور عليه، مشيرةً إلى أن هناك الكثير من الناس الذين يحبونه وهو ممثل جيد جداً، مؤكدةً أن الفن ليس له أمان، لأنه ما إن يتعب الفنان حتى يستبدلوه بفنان آخر، متمنيةً أن تتغير تلك النظرة بعد أزمة دسوقي الأخيرة.

كما بينت أنها عملت مع الفنان المصري الراحل سمير غانم منذ أكثر من عشر سنوات في أعمال تلفزيونية، وكانا صديقين كثيراً ومحبين للكوميديا الموجودة لديها، لافتةً إلى أن تواجدها معه في المسرحية الأخيرة كان عقب تواصله معها، بعدما اعتذرت عن الدور فيها، مشيرةً إلى أنها لغاية الآن غير مصدقة لفكرة أنه توفي وغير موجود في الدنيا.

وأكدت السيد أنها ظلمت من الوسط الفني لأنها ليست اجتماعية بما يكفي، ولا تستطيع الحديث عن أحد والتودد للمخرجين والمنتجين لإعطائها دورا، إضافةً إلى أن الوسط مليء بالشلل، لافتةً إلى أن شلتها الوحيدة هي الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مبينةً أن أكثر ما يمكنها تقديمه هو أداء الدور الذي يعرض عليها بطريقة صحيحة، وتبذل قصارى جهدها في ذلك.

ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة إيمان السيد تفاصيل جديدة عن مشاركتها مع الفنان المصري عادل إمام في فيلم "زهايمر"، مبينةً أنها حين علمت بأن إمام هو من اختارها للشخصية وافقت بسرعة على العمل، لكنها طلبت قراءة النص لتكون على اطلاع بما ستقدمه، مشيرةً إلى أنها عقب قراءته اشترطت عليهم أنها لن ترتدي لباسا فاضحا أو يتم تقبيلها في العمل، قائلةً: "أنا عايزة أطلب منكم طلب، بوس ما بتباسش وعريان ما بلبسش".