أخبار المشاهير

3 يونيو 2021

تفاصيل حالة مصطفى العبدالله الصحية بعد نقله للمستشفى

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو للفنان والمخرج العراقي مصطفى العبدالله، الذي يرقد داخل أحد المستشفيات في دولة الإمارات، وذلك في أول ظهور له بعد تعرضه لوعكة صحية قيل إنها ”خطيرة“.

وأظهر الفيديو وجود العديد من أصدقاء الفنان مصطفى العبدالله، وهم يقومون بزيارته، حيث حرص أحدهم على إظهار الفنان العراقي في المقطع كي يطمئن الجمهور على وضعه الصحي.

وأكد مصطفى العبدالله، في الفيديو الذي نشرته مي العيدان عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، أنه في وضع صحي أفضل حاليا، بعدما تلقى العلاج، بينما لم يكشف عن طبيعة مرضه.

وقال: ”الحمد لله أنا بخير قدر ولطف، وأنا الآن بصحة أفضل، وبشكركم كثيرا“.


وأصيب الفنان العراقي مصطفى العبدالله، بوعكة صحية أدخل على إثرها إلى أحد المستشفيات في دولة الإمارات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم العراقي وهو في المستشفى، وقد وضعت فوقه مجموعة من الأسلاك الموصولة بجهاز القلب. ولم يتم تحديد الحالة الصحية للفنان.



وحرص عدد من نجوم الفن على الدعاء للفنان العراقي بالشفاء العاجل والخروج من المستشفى سريعا، حيث علقت الفنانة المصرية شيماء سيف، على الصورة قائلة: ”ألف مليون سلامة عليه.. خير يا رب إن شاء الله“.

وكتب الفنان والمخرج الإماراتي حبيب غلوم: ”ما يشوف شر إن شاء الله أجر وعافية“.

وعلق الفنان المصري خالد سليم: ”سلامات.. أجر وعافية.. ما يشوف شر“.



ومصطفى العبدالله، هو فنان ومخرج أغان مصورة ومنتج عراقي، ولد في بغداد ودرس الإخراج السينمائي في معهد أبو ظبي للإنتاج السينمائي.

عمل مع بعض الفنانين العراقيين منهم: رضا العبدالله، وهيثم يوسف، وستار سعد نجم برنامج ”ذا فويس“.

كانت بدايته عن طريق أغنية ”بس هوة حبي“، وتابع بعد ذلك بإطلاق العديد من الأعمال.

ومن أهم الأعمال التي أحدثت نقلة نوعية في حياته الفنية أغنية «تعال أشبعك حب» بمشاركة علي جاسم ومحمود التركي والتي لقيت شهرة في الوطن العربي بتخطيها 500 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب وبعدها انفرد بعمل بعنوان «انترس شيب» وأخرج في الفترة نفسها عملا بعنوان «هانت العشرة» لصلاح حسن وعملا آخر للشاعرة شهد الشمري بعنوان "بشر مو خوش".