أخبار المشاهير

3 يونيو 2021

أصالة تحتفل بزفاف الأميرة حصّة.. وتظهر بلوك مختلف

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري، بزفاف الأميرة حصّة بنت سلمان بن عبد العزيز، وشاركت مجموعة من الصور عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، أرفقتها برسالة تهنئة.

وارتدت نصري لهذه المناسبة فستانًا من اللون الذهبي جاء بياقة عالية وبدون كمّين، مع حزام عريض في منطقة الخصر، وظهرت في عدد من الصور بوشاح ذهبي بلون قماش الفستان نفسه.


وكتبت أصالة تعليقًا على الصور: "تشرّفت بحضور فرح أميره بأخلاقها وسموّها وإخلاصها لعائلتها ووطنها .. سموّ الأميره حصّه بنت سلمان بن عبد العزيز حفظه وحفظها الله .. وقد اهتمّ بظهوري سيّدات أخوات أتشرّف بأنّي أصبحت منّهم وبينهم أخواتي الرّاقيات من عائلة تفخر الدّنيا بها ( الرّحيمي)".

وأضافت: "الفكره مستوحاة منّ قطعة حباها الله بجمال عظيم وسحر لايُصدّق .. #العلا مكان في وطن روحي #السعوديه .. كانت ليلة غير اعتياديّه بسيطة راقيه كلّ مافيها ومن فيها حلو ومُفرح .. عنوان هذه الليله إخلاص وشعور نبيل مُطمئن".

وتابعت: "أدعو الله أنّ يُسعد أميرتنا الغاليه وأنّ يكتب لها أيّام حلوة قادمه تتصاعد بالفرح والاستقرار وأنّ يرزقها الله ذريّة صالحه كما هي لأهلها أطال الله بعمرهم ورحم غاليتها وغالية كلّ منّ عرفها والدتها سموّ الأميره سلطانه السديري .. حفظ الله السعوديه شعباً وقيادة وأرض طاهره".

وفي سياق آخر، تداول الجمهور مجموعة من فيديوهات بروفات حفلات الرياض، جمعت أصالة بالفنان ماجد المهندس، وظهرت نصري بتيشيرت من اللون الأبيض وبنطلون أسود مع عباءة ملونة.


كما ظهرت في فيديو وهي تغني إلى جانب الفنان ماجد المهندس، فيما يقوم الأخير بتقبيل يدها تعبيرًا منه على احترامها وتقديرًا لفنها، وفي أحد المقاطع المصورة، ظهرت نصري وهي تتراقص بطريقة ملفتة أثارت حماسة الجمهور، الذي أثنى على خفة ظلها وطاقتها الإيجابية.


وسوف تُحيي أصالة مساء الخميس حفلها الجديد في الرياض، وأظهرت استعداداتها الخاصة للحفل واختيار الأغاني التي ستقدمها، وظهرت في قمة حماسها في البروفة لعودتها للحفلات في الرياض بعد فترة توقف. وكشفت أصالة عن لوك جديد ستظهر به في الحفل، والذي لفت انتباه الجمهور بسبب التغيير الذي طرأ عليها، والإطلالة الشبابية التي ظهرت بها في الكواليس.


وعلى صعيد مختلف، لم تتواجد الفنانة السوري أصالة نصري في حفل عيد ميلاد توأمها علي وآدم الذي أقامه طليقها طارق العريان مؤخرًا، وفضلت إرسال ابنتها شام لتتواجد إلى جانب أخويها، في محاولة منها لتجنب لقاء العريان، بسبب الخلافات الأخيرة بينهما، والتي تسببت بانفصالهما، وذلك بعد قيام الأخير بخيانة نصري مع فتاة تصغره بسنوات.