أخبار المشاهير

3 يونيو 2021

آل الشيخ يعلن عودة شريهان للأضواء.. والنجمة تعلق

تعود الفنانة المصرية شريهان، إلى الشاشة بعمل فني للمرة الأولى، بعد غياب نحو 20 عامًا، وفق ما أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه في موقع تويتر برومو لمسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"، المقرر عرضها على منصة "شاهد VIP"، قائلاً "ترقبوا.. عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء، بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه السعودية".


بدورها، علقت الفنانة المصرية على إعلان آل الشيخ عودتها إلى الفن، بالقول: "عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك".


وعادت شريهان للظهور في الموسم الرمضاني الماضي، بإعلان لإحدى شركات الاتصالات، ولاقى الإعلان استحسان الجمهور في الوطن العربي، حيث كانت ضيفة على كل بيت عربي لسنوات عدة من خلال "فوازير رمضان"، قبل أن تنقطع عن عالم الفن لسنوات طويلة.

وذكرت وسائل إعلام مصرية في وقت سابق، أن ظهور شريهان الناجح في شهر رمضان، من خلال الإعلان، قد دفع مجموعة قنوات "إم. بي. سي"، للدخول في مفاوضات مع المنتج جمال العدل، لتحصل على حق عرض المسرحية الاستعراضية "كوكو شانيل".

وأوضحت، أنه: "رغم مرور ثلاث سنوات كاملة على انتهاء الفنانة شريهان من تصوير المسرحية الاستعراضية "كوكو شانيل" تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، ضمن مشروع عودتها للتمثيل، الذي يضم 13 عرضًا مسرحيًا عن 13 سيدة تركت بصمة في التاريخ، وكان من المخطط أن يتم إنتاجها للعرض مباشرة على شاشة التلفزيون، قبل أن يتوقف المشروع لأسباب إنتاجية، إلا أن الشركة المنتجة أجلت عرض المسرحية لحين اكتمال المشروع".

وقالت إن ظهور شريهان الناجح في رمضان دفع المجموعة التلفزيونية العملاقة، في الفترة الماضية، للدخول في مفاوضات، لتحصل على حق عرض المسرحية، بالتوازي مع عمليات المونتاج والمكساج لتكون المسرحية جاهزة للعرض، وتخرج للنور في نسختها النهائية خلال الفترة المقبلة.

وكانت شريهان كشفت عن قرب عرض المسرحية، دون أن تحدد اسم القناة، وذلك في معرض ردها على أحد متابعيها على "تويتر" في مارس/ آذار الماضي، وقالت: "ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريبا جدا على واحدة من أقوى القنوات فى الشرق الأوسط"، متابعة: "عقدي مع شركة العدل غروب انتهى منذ سنوات، ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل".