أخبار المشاهير

2 يونيو 2021

منة فضالي تقضي إجازتها في لبنان.. وتنشرتها بالمايوه

تقضي الفنانة المصرية منة فضالي إجازة الصيف في لبنان، وشاركت الجمهور بصورة لها وهي تستمتع بالسباحة، مُرتدية مايوه "القطعة الواحدة" باللون الأسود، وبقصة الكتف الواحدة.

وعلقت فضالي على الصورة:" احمل أجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية".

وانهالت التعليقات على إطلالة الفنانة المصرية الجديدة بردود متبانية، بين من وصفها بالجربئة، وبين من اعتبرها صورة طبيعية جدًا، ولم يكن ثمة داع لبعض التعليقات المنتقدة.



ورأى متابعون أن تدخل عدد من المتابعين بملابس النجوم أصبح مبالغا فيه، وأن انتقادهم على كل تصرف أمر سيئ جدًا ويجب الحد منه، لاسيما أن جميع الناس ترتدي ملابس البحر عند السباحة والأمر ليس بالغريب أو الفريد من نوعه.

واختارت منة فضالي قضاء إجازتها في لبنان على عكس زملائها في الوسط الفني، حيث اختار بعضهم جزر المالديف، وبعضهم الآخر في المناطق السياحية الداخلية بمصر منها الغردقة والساحل الشمالي.

وكانت فضالي قد شاركت بالموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وجسدت بالعمل دور عزيزة الغريب، وبالرغم من مساحة الدور الصغيرة، إلا أن الفنانة المصرية تمكنت من الحصول على إعجاب الجمهور بأدائها.

وعن مشاركتها في المسلسل رغم قصر دورها قالت منة في حوار سابق لها: "أحببت أن أعمل مع المخرج محمد سامي، وكانت فرصة أن أعمل في مسلسل كبير مع نجمين مهمين هما أحمد السقا وأمير كرار".

وعلقت أنه كان من الصعب رفض مثل هذه الفرصة بالرغم من مساحة الدور الصغيرة.



وكانت الفنانة المصرية قد صورت مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل السوري مقابلة مع السيد آدم والذي كانت قد شاركت بالموسم الأول منه إلى جانب الفنان السوري غسان مسعود، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، والعديد من النجوم، إلا أن المسلسل خرج من الموسم الرمضاني الماضي قبل أيام من بدئه بسبب بعض المشاكل التي لم يتم الكشف عنها.

وعلى صعيد متصل تنتظر الفنانة المصرية عرض فيلمها الكوميدي والذي يحمل اسم "مفلح باشا" إلى جانب كل من أحمد رزق والفنان الكويتي نايف الراشد، والذي يعتبر التجربة الأولى للفنانة في السينما الكويتية.