أخبار المشاهير

2 يونيو 2021

تولاي هارون تدعم ابنتها وتستعرض فستانا من تصميمها

أعربت الفنانة السورية تولاي هارون عن سعادتها وفخرها بنجاح ابنتها "نتالي" في مجال تصميم الأزياء؛ إذ دعمتها من خلال منشور لها عبر صفحتها على فيسبوك معلنة عن بدئها مشوارها العملي في هذا المجال.

واستعرضت تولاي هارون فساتين صممتها ابنتها، متمنية لها النجاح الدائم وتحقيق جميع الأمنيات؛ إذ لم تكن تتوقع يوما بأن ابنتها "نتالي" ستثابر وتبقى مصرة على تحقيق حلمها.



وكتبت تولاي في منشورها: " وقت كنتي صغيرة كنتي ترسمي وتجي تفرجيني ماكنت شجعك كنت خاف يلهيكي عن دراستك بس ماكنت متخيلة أبدا انك ضلي مصرة وتحققي اللي انتي بتحلمي فيه".

وأضافت: "أصبحتي اليوم مصممة أزياء والجميع يشهد لك على ذوقك، بدأ مشوارك وبدأت حياتك وإصرارك على النجاح هو هدفك وهذا ما أحبه بك نتالي".



كما ذكرت تولاي أن جميع تصاميم ابنتها "نتالي" وفساتين الأعراس والخطبة أصبحت جميعها جاهزة، معلنة لجمهورها عن مفاجأة قريبة.

ودائما ما تتحدث الفنانة تولاي هارون عن ولديها "ليوناردة و نتالي" كما تحدثت في تصريح سابق مع "فوشيا" عن تربيتها لولديها، وتعاملها معهما ودعمها لهما، وعلاقة الصداقة التي تجمعهم.

كما وجهت نصيحة لابنتها "نتالي" في حال أقدمت على خطوة الزواج بأن تنتبه من موضوع الغيرة قائلة "الغيرة بتقتل كل شي حلو".



يشار إلى أن الفنانة تولاي هارون شاركت في الموسم الدرامي خلال رمضان الفائت من خلال مسلسل البيئة البدوية "صقار"، كما أن الجمهور أشاد بأدائها فيه كونهم اشتاقوا لرؤيتها في الأعمال البدوية، مبينة أنها كانت متخوفة من عدم متابعة الناس للعمل وحبهم له، لكنها سعيدة الآن.

كما شاركت في مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة11" تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبنض ميديا، بالإضافة لمسلسل "بروكار2" للمخرج محمد زهير رجب وإنتاج قبنض ميديا وتأليف الراحل سمير هزيم، وقد تأجل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، وينتمي أيضا إلى أعمال البيئة الشامية ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.