أخبار المشاهير

1 يونيو 2021

أمل عرفة تناشد بشأن صباح السالم: لا يعيبها أن العمر قد سُرق في السجن

طالبت الفنانة السورية أمل عرفة، بدعم زميلتها صباح السالم، من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك.

وأكدت عرفة من خلال منشورها، أن ما مرت به صباح السالم ليس بالأمر السهل، مشيرة إلى أنه لا يعيبها أن العمر قد سُرق في السجن، كما علقت: "ما حدا على راسه خيمة".

وأضافت، أن السالم تتمتع بجمالها الطبيعي وبصحتها، وهي ما زالت في الستين من عمرها، وموهبتها نابضة وذاكرتها عالية.

وقالت عرفة إن من حق السالم الطبيعي على الحياة الفنية، والمنتجين ومن لهم كلمة من ممثلين وممثلات، طرح اسمها كممثلة من جيل المؤسسين حسبما ذكرت، وكل ذلك حتى تعيش وتعمل بشرف، وتعيل نفسها بكرامة.

وتمنت عرفة، أن يصل صوتها إلى كل من له علاقة أو مكان مسؤولية في مكان ما بالإذاعة والتلفزيون والمسرح والدوبلاج لتقديم عمل للفنانة السالم.

وقالت عرفة: "هؤولاء لهم علينا حق، تغدر بنا الحياة ويضيع منَّا الطريق أحياناً لابأس نحن بشر.. لكن لنحاول فقط ألا يُضاف جحود المهنة والزملاء إلى كل ما ذكرت، كلنا رح نكبر .... وكلنا بحاجة بعض .. وكلنا أداوت لله ولرحمته على الأرض، ولولا العيب بعمل تاغات لكل المنتجين والمخرجين والممثلين القادرين اللي على صفحتي".

وتوجهت عرفة إلى السالم بكلمات في ختام منشورها، قائلة: "كوني جميلة دائماً، فأنت تستحقين الجمال".

وكشفت، أنه عندما كانت السالم نجمة النجمات بحسب وصفها، كانت عرفة تراها بكواليس التصوير، وتخاف أن تقترب منها، وتسلم عليها.

وتمنت أخيرًا، أن يتزايد عدد المحبين حول السالم، لمساعدتها والوقوف إلى جانبها.



ولاقى منشور عرفة، الكثير من التفاعل من قبل بعض المعنيين بالشأن الفني والإعلاميين ومن متابعيها وأحبتها الذين أيدوا كلامها، ومناشدتها لمساعدة السالم.

يذكر أن الممثلة صباح السالم، كانت قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية، قبل دخولها السجن بتهمة الإدمان على المخدرات، لكنها قبل ذلك، كانت قد ابتعدت عن الوسط الفني، وعملت في مجال "الصيدلة".

ومن أعمالها: مسلسل "نجوم النهار"، ومسلسل "طقوس الحب والكراهية" و"وجوه وأقنعة" وغيرها من الأعمال.