أخبار المشاهير

1 يونيو 2021

منة شلبي تكشف أسباب قبولها لمسلسل "ليه لا".. وتضحيتها بدراما رمضان

كشفت النجمة منة شلبي عن أسباب تحمسها لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "ليه لا" المنتظر عرضه في منتصف الشهر الجاري على المنصة الإلكترونية "شاهد"، وما الذي ضحت به من أجل تقديم هذا العمل، موضحة أنها تنتظر ردود أفعال الجمهور عليه بمجرد عرضه.


وصرحت منة شلبي لـ"فوشيا" قائلة: "عرضت علي العديد من المشاريع الدرامية لتقديمها في شهر رمضان الماضي لكنني اعتذرت عنها نظراً لانشغالي بتصوير مسلسل "ليه لا" الجزء الثاني، وكان من الصعب المشاركة في عملين دراميين يتم تصويرهما في نفس الوقت، خصوصاً أننا نستمر في تصوير المشاهد الأخيرة من العمل حتى الآن لعرضه قريباً على منصة شاهد".

وأضافت: "عدم تواجدي في دراما رمضان الماضي لا أعتبره تضحية بالمعنى المتعارف عليه حيث إنني لا يهمني التواجد في موسم محدد بينما ما يشغلني دائماً هو التواجد بمسلسل جيد، وتحمست لمسلسل "ليه لا"، كونه توافرت فيه كافة العناصر الفنية التي تؤهله للنجاح، وعلى رأسها السيناريو الجيد والذي يناقش إحدى القضايا المهمة، إلى جانب أنني أقدم من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل في الدراما المصرية، هذا أعطى لي فرصة للتنوع الذي أسعى له دائماً".


واستكملت حديثها قائلة: "آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها كانت مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، مع النجم المصري آسر ياسين، وعرض على منصة شاهد أيضاً وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي كله، وهذا ما أتمناه مع مسلسلي الجديد، وأثق دائماً أن العمل الجيد يجذب الجمهور لمشاهدته حتى لو بمواسم أخرى بعيدة عن الموسم الرمضاني".


ويشارك منة شلبي في المسلسل كل من أحمد حاتم وأمير شاهين وسارة عبد الرحمن، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل "ليه لا" حمل بطولته كلا من أمينة خليل وشيرين رضا وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وهاني عادل وعمر السعيد ومحسن محيي الدين ونادين فرج وعمر الشناوي، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.