أخبار المشاهير

1 يونيو 2021

بدور البراهيم تخلع النقاب بعد يومين من ارتدائه.. وتكشف السبب

أعلنت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، تخليها عن النقاب، بعد أن ظهرت فيه قبل يومين، عندما أكدت أنها قررت ارتداءه  لظروف ما، دون أن تكشف عنها حينها. مشيرة إلى أن هذه الظروف انتهت كليًا.

وقالت البراهيم في الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق سناب شات، في أول ظهور لها بعد تخليها عن النقاب، إن كل إنسان يمر بظروف سيئة، ولكن يجب أن يأخذ وقته لكي يستطيع مواجهتها، مشددة على أنها أصبحت تشعر بتحسن وبطاقة إيجابية الآن.

وأوضحت الفاشينيستا: "كل إنسان بيمر بظروف ما، ولكن في النهاية راح تنتهي هذه الظروف، لكن لابد أن نأخذ وقتنا ونفرغ طاقتنا السلبية، وتفاءلوا بالأمل والخير القادم إن شاء الله".


ويأتي هذا الفيديو الجديد، بعد أن انتقدت بدور البراهيم، نجم السوشال ميديا ياسر الفيصل عبر سناب شات، بعدما هاجمها بقوله، إنها "كبيرة في السن".

وعلقت الفاشينيستا السعودية قائلة: "قول بدور البراهيم ناضجة مش كبيرة السن، لا حبيبي أنا ماني قد أمك".

وأضافت في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلة، إن: "من انتقدوها بعد ارتدائها النقاب، لا يعجبهم شيء سواء أكان ذلك حجابًا أو نقابًا أو عباءة أو سفورًا، أو غيره، واصفة من يهاجمونها بـ"الملاقيف".

وتحدثت بدور البراهيم حول الجدل، بشأن استمرارية ارتدائها النقاب من عدمها، مشددة على أنها ترتديه لفترة فقط، ولن تستمر في الظهور به.

وردت بدور البراهيم على ما قيل، إن ارتداءها النقاب بسبب زواجها، مشيرة إلى أن البعض ردد أنها "متزوجة من (مطوع)".


وتابعت :" أنا مستأنسة اللي مفكر اني مسوية تجميل وأني مخطوبة، أنا كيفي ألبس نقاب أطق حجاب محدش له شغل فيني كل واحد يتحاسب وحده ما حد يتحاسب على غيره".

ولفتت إلى أنها لا تتعرض للمضايقات حاليًا أثناء ارتداء النقاب قائلة :" لا أحد يزعجني وأنا ارتدي نقاب لا أحد يتحرش النقاب له هيبة مو طبيعية كأني أسرق حياة حلوة أو وقت أقضية بحرية قد ايه الحرية تمنها غالي فقدنها المشاهير".

وكشفت بدور البراهيم في مقطع فيديو عن أسباب ارتدائها للنقاب، وقالت الفاشنيستا السعودية: "أنا ماني عارفة نفسي بصراحة أحس هذا اللوك من زمان أيام أبو عيالي، سبحان الله مغير الأحوال، أنا قلت لكم ترا فترة وبعدين أرجع، ما راح أقعد كدة أنا، بيبينلكم ليش أنا بظهر بالنقاب ها الفترة".