أخبار المشاهير

31 مايو 2021

ديانا وزين كرزون تحتفلان بعيد ميلاد والدتهما "ماما ميدو"

احتفلت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، وشقيقتها نجمة التواصل الاجتماعي زين كرزون، بعيد ميلاد والدتهما، وأقامتا لها احتفالية لهذه المناسبة.

ووثقت زين، عبر صفحتها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات تجمعها مع شقيقتها ديانا، ووالدتهما التي يطلقان عليها لقب "ماما ميدو"، وقد ظهرن خلالها أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، وخلفهن البالونات والحلوى.

وهنأت زين والدتها بعيد ميلادها، وقالت: "كل عام وأنت تاج رأسي يا أحلى وأغلى شيء بحياتي.. الله لا يحرمني منك يا مصدر قوتي بالدنيا يا سندي.. الأم هي الحب الثابت والحقيقة التي لا تتغير في زمن كل ما فيه تغير".

فيما أطلت الفنانة ديانا كرزون بوزن زائد وبطن منتفخ بسبب حملها، وحرصت شقيقتها زين على توجيه رسالة لها، حيث قالت: "إن شاء الله أراك أفضل وأجمل أم عن قريب.. وتقومي بالسلامة".


ونشرت ديانا مقاطع فيديو تجمعها بوالدتها عبر "الستوري" في "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "ماما ميدو.. ست الكل.. كل سنة وأنت سالمة".

وأضافت في رسالتها إلى والدتها: "الله يخليكي لنا يا رب.. اللهم أني استودعتك مبسم أمي وقلبها وصحتها، ربي استودعتك أغلى ما أملك فاحفظها لي بعينك التي لا تنام".


وانهالت التعليقات على منشور زين كرزون، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على تقديم التهنئة لوالدتها، مبدين إعجابهم بجمالها، مؤكدين أنها تشبه ابنتيها.

يذكر أن زين كرزون كانت قد تلقت انتقادات لاذعة من قِبل معجبيها ومتابعيها على كافة حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا لعدم اهتمامها بأحداث القضية الفلسطينية بالشكل المطلوب وكونها من المشاهير التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من فلسطين والأردن.

وبررت كرزون عدم نشرها عن القضية بالشكل المطلوب، بالقول إن "قضية فلسطين ما بدها ناس مؤثرين يأثروا عليكم لحتى تحكوا أو تنزلوا عن فلسطين..المُؤثر هو الفلسطيني اللي اتدمر بيتوا..المُؤثر هو اللي بعاني من سنين، مش شي جديد اللي صار بـفلسطين.. مش كنت نايمة وصحيت وصار اللي صار بـ فلسطين".

وتابعت كرزون "ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشال ميديا…حب فلسطين هو إني أنزل مية (مائة) بوست وصُورة وأبكي قدام الكاميرا عشان تزقفولي".

وبعد تصريحاتها هذه التي أثارت الجدل فيها وأغضبت المئات من متابعيها، شنوا حملة لإلغاء المتابعة لحساباتها على السوشال ميديا.