أخبار المشاهير

30 مايو 2021

ليان عبد الله شقيقة مودل روز قد تصاب بالعمى إثر مرض خطير

شاركت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله شقيقة موديل روز طبيعة مرضها الذي بات يهددها بالإصابة بـ“العمى“، حيث استعرضت تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها، وتسببت في نقلها للمستشفى لإجراء فحوصات طبية.

وقالت ليان عبدالله، إنها تعاني من التهاب شديد في الأذن الوسطى تسبب لها في حالة ”دوار“، وجعل الفريق الطبي يتدخل بتوصية بالعلاج الفوري؛ لأنه في حال تأخر علاجها فمن الممكن أن تصاب بالعمى حال زاد الالتهاب أكثر من ذلك.

وكتبت ليان عبدالله عبر حسابها في سناب شات: ”إنها منذ 10 سنوات عانت من هذه الحالة واضطرت للجلوس شهرا كاملا طريحة الفراش“.

وأضافت: ”كل ياللي تطمنوا علي ويسألوا شفيك شكرا لكم عندي التهاب في الأذن الوسطى ومرة زاد عن عنده صار يسبب دوران واستفراغ تكرمون قالي لازم علاج سريع ولا ممكن يسبب عمى لو تفاقم الله لا يقوله“.

وأوضحت ليان عبدالله: ”قبل 10 سنين جاني هالدوران نفسه وجلست شهر ما اتحرك من فراشي وأصرخ إذا أحد شغل النور كان يعورني وكنت ما حرك راسي حس الدنيا تدور بسرعة كني راكبة لعبة حرفيا كان أكثر شهر مرعب مريت فيه وللأسف توقعت أنني تعالجت لكن آخر فترة بدأ ينزل صديد من أذني“.

وعقبت الفاشينيستا السعودية: ”ورحت لدكتور قال لي ما فيك شي وسوالي غسيل أذن.. بس لو من أول قالي رجعت لك الحالة كان عالجتها سريع قبل تتفاقم الحالة“.

وطمأنت الجمهور على وضعها الصحي قائلة: ”اليوم أحسن بحاول أعالجه قبل تجيني الحالة اللي جتني وأنا صغيرة لأن كان شي مرعب ومؤلم حبيت يارب ما يتكرر فضفضة للي حابين يتطمنوا“.



وأثارت ليان عبد الله الجدل مؤخرا بحديثها عن الإطلالات الجريئة ليظن البعض أنها تقصد شقيقتها مودل روز حيث قالت الفاشنيستا السعودية: "أنا إطلالاتي واحدة من زمان، انا ما اتعدى الكتف، يعني ما أبين بطني مثلاً، مو قصة تدين ولكن احتراماً للناس".


كما تثير ليان عبد الله الجدل بتلقيها هدايا غير متوقعة دائماً، فبعد أن فاجأت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتلقى سيارة فخمة ماركة مرسيدس من إحدى الصديقات، نشرت الفاشنيستا الشهيرة مقطعا آخر تلقت فيه هدية منزل متحرك على البحر.

وأهدت صديقة ليان عبد الله لها منزلا صغيرا متحركا على البحر "كارافان"، وهو عبارة عن سيارة بها تجهيزات منزل صغير، لتنشر الفاشنيستا مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي مندهشة من المفاجأة، معبرة عن سعادتها قائلة: "كنت بحلم ببيت على البحر مو مصدقة" وغير ذلك من الهديا الفخمة والمفاجئة .