أخبار المشاهير

30 مايو 2021

إيمي سمير غانم تعلق بعد تطورات حالة دلال عبدالعزيز.. والنجمات يساندنها

تواصل الممثلة المصرية إيمي سمير غانم نشر الأدعية الدينية عبر حساباتها على مواقع التواصل المتعلقة بالشفاء، بسبب تواجد والدتها دلال عبد العزيز منذ شهر في المستشفى نظرًا لمعاناتها من آثار إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت إيمي دعاء جديدًا لوالدتها عقب ساعات قليلة من الإعلان عن تطورات حالتها الصحية.

وكتبت النجمة المصرية الشابة: "اللهم أشفي دلال عبدالعزيز فأنت أعلم بحالها اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها رب اشفيها شفاء لا يغدار سقما، يامن تعيد للمريض صحته، ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها، وتكتب لها الشفاء العاجل".

وتلقت إيمي سمير غانم الكثير من الدعم والمساندة من زملائها وزميلاتها في الوسط الفني، إضافة إلى جمهورها، ووجهوا الدعوات إلى الله أن يشافي ويعافي الفنانة دلال عبد العزيز من محنتها الصحية.

وعلقت الفنانة لطيفة: "آمين يارب يشفيها ويعافيها ويقومها بألف مليون سلامة حبيبة قلبي"، وكتبت الفنانة عبير صبري: "يارب يديها العافية والصحة وتقوم بالسلامة يارب"، كما علقت كذلك كل من الفنانة درة، وهند صبري، وإيمان العاصي، وعائشة بن أحمد، وريم مصطفى، وأسما شريف منير، وهنا الزاهد، وليلى زاهر، وعبير صبري، وأحمد زاهر.



يذكر أن رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا الدكتور حسام حسني أوضح خلال الساعات القليلة الماضية أن دلال عبد العزيز ما زالت تحت المتابعة الصحية.

وشكر حسني الفريق الطبي المتخصص والمشرف على حالة الفنانة، لافتًا إلى أن دلال عبد العزيز ما زالت تحتاج إلى جرعات عالية من الأكسجين، رغم تعافيها من فيروس كورونا.

ولم تستقر الحالة الصحية لدلال منذ دخولها إلى المستشفى قبل شهر تقريبًا بعد إصابتها بكورونا، وعند شفائها من الفيروس تأثرت بمضاعفاته مثل إصابتها بإلتهاب في الرئة، وتحتاج لفترة وعلاج مكثف من أجل تجاوز هذه المرحلة الحرجة.

وكان الإعلامي المصري رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم قد أكد أيضاً أن حماته تمرّ بمرحلة حرجة رغم سلبية المسحة التي أجرتها في الفترة الأخيرة.