أخبار المشاهير

29 مايو 2021

سلمى أبو ضيف تتعرض لحروق في جسدها.. وتعزي السبب للحسد

كشفت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف عن معاناتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، حيث شاركت عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام صورة تظهر إصابة شفتيها أرفقتها بـ"ستوري" أخرى تشرح من خلالها ما حدث معها، حيث ألمحت أنها تتعرض للحسد.

وكتبت أبو ضيف أنها خلال أسبوعين، تعرضت لحروق الليزر في جميع أنحاء جسدها، وتم قطع شفتيها أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل، وقبل شهر مضى أجرت منظارا للقرحة، مؤكدةً أنه ليس لديها ما تقوله سوى الحمد الله، مشيرةً إلى ضرورة عدم الحكم على الأشخاص فقط من صورهم وذلك لأن من يحكم بتلك الطريقة غير مدرك لما يمر به هؤلاء الأشخاص شاكرةً الناس في نهاية الستوري.



كما شاركت أبو ضيف سورة "الفلق"، مع وضع رموز تعبيرية تمثل العيون الزرقاء، واستخدام خلفية زرقاء للستوري، وذلك كدليل منها على أنها تعرضت للحسد.



يذكر أن أبو ضيف كانت قد نشرت سابقاً عدة صور جريئة من عطلتها الصيفية على البحر حيث ارتدت جاكيتا مفتوحا ما أثار إعجاب متابعيها وذلك عبر إنستغرام، وتلقت مجموعة تعليقات تشيد بجمالها، مع كلمات تحسدها على الرفاهية المتاحة لها بسبب عملها الفني، وهو ما دفعها لتوضيح أن الصور لا تعبر عن حياتها الحقيقية.

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، مشاركتها في بطولة إحدى حكايات المسلسل المصري "إلا أنا"، والتي حملت عنوان "لازم أعيش" تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج شركتي "اروما" و"سينيرجي" للإنتاج والتوزيع الفني، من بطولة جميلة عوض، أحمد خالد صالح، وخالد أنور وغيرهم.

واقترن اسم سلمى أبو ضيف دائماً بالموضوعات المثيرة للجدل، ومن تلك الأمور ارتباطها منذ فترة طويلة بشاب إيطالي، ولكن هدأت الأوضاع بعد انفصالها عنه.

وكانت أبو ضيف قد كشفت مؤخراً عن عدم تمكنها من تحقيق حلمها بأن تصبح عارضة أزياء رغم نحافة جسدها، بسبب قصر قامتها، وأنها رفضت من قبل عروضاً من 22 وكالة إعلانية في نيويورك، مشيرةً إلى أن وزنها يصل إلى 48 كيلو جراماً، رغم أنها تتناول جميع المأكولات ولكن بكميات قليلة.