أخبار المشاهير

29 مايو 2021

إيمي ودنيا سمير غانم تزوران قبر والدهما وتوزعان وجبات الطعام

توجهت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي لزيارة قبر والدهما برفقة عمهما حسام غانم ومجموعة من أصدقائه ومحبيه، في أول جمعة تمر عليه بعد وفاته متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفات صحية أخرى.

والتقطت عدسات المصورين صورًا لعائلة الفنان الراحل خلال زيارة لمقبرته التي تقع في منطقة مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وحضرت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد كأول الزائرين لقبر والدها، واضطرت لارتداء ملابس باللونين الأبيض والأسود، بسبب إخفاء خبر الوفاة عن الفنانة دلال عبد العزيز.

وحرصت النجمتان إيمي ودنيا على توزيع وجبات طعام في أول زيارة لقبر والدهما.


وذكرت الأنباء أن دنيا خرجت بعيدا عن أعين الناس من أجل العودة لمنزلها، قبل زيارة والدتها مرة أخرى مساء الجمعة.

يذكر أن دنيا سمير غانم كانت أول من أصيب بفيروس كورونا في عائلة سمير غانم، وهي التي نقلت منها الإصابة لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي".

وما زالت أسرة سمير غانم تخفي خبر رحيل الفنان سمير غانم عن زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز؛ إذ رحل سمير غانم الأسبوع الماضي عن عمر ناهز الـ 84 عاما، إثر إصابته بكورونا، وخيمت حالة من الحزن على الشعب المصري إثر رحيل الفنان الكبير.

وكان الإعلامي رامي رضوان قد قال في برنامجه التلفزيوني إن رسالة الفنان سمير غانم خلال حياته كانت رسم الضحكة؛ إذ كان يحاول دائما أن يستخدم الهبة التي منّ بها الله سبحانه وتعالى عليه لإسعاد الناس، مشددا على أنه لم يكن يبخل على كل من حوله وجمهوره بهذه الهبة، سواء من خلال أعماله الفنية، أو حتى اللقاءات التلفزيونية التي يجريها.

وأكمل: "عمره ما صد حد، ولا فيه حد قصده في مداخلة أو لقاء تليفزيوني، أو ظهور كضيف شرف على عمل فني وامتنع"، موضحا أن قيادات كثيرة من مختلف دول العالم حرصت على تعزية أسرته في وفاته، كما أن نشرات الأخبار بكثير من الدول كانت حريصة أيضا على نشر أخبار الرحيل والجنازة.